تطبيقات وألعاب الهواتف

طريقة تنزيل ببجي موبايل لايت PUBG Mobile Lite 0.22.0 وتثبيتها خطوة بخطوة

خطوات تنزيل ببجي موبايل لايت 0.22.0

تعد لعبة ببجي موبايل لايت PUBG Mobile Lite الإصدار الأصغر من ببجي موبايل، فهي تتوافق بشكل أساسي مع الهواتف الذكية ذات الجودة الضعيفة والمتوسطة التي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي من 1 جيجابايت ولا تتعدى 500 ميجابايت، ومع ذلك، فإن اللعبة تحافظ على التجربة المذهلة لملايين المعجبين حول العالم.

يتميز الإصدار لايت بخريطة أصغر مصممة لحوالي 60 لاعبًا. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي ببجي موبايل على خريطتين فارينغا (Varenga) و Golden Woods، ولوحظ أن معظم اللاعبين يختارون خريطة Varenga للاستمتاع بلعبة باتل رويال السريعة.

يعمل المطورون باستمرار على تزويد هذا الإصدار بميّزات وإعدادات جديدة لزيادة الاستمتاع بتجربة الألعاب. ومع ذلك، فهو غير متاح للاعبين الهنود. في الإصدار الأخير، طرح المطورون أحدث إصدار من ببجي موبايل لايت 0.22.0 الذي أضاف ميزات جديدة وإصلاحات للأخطاء. يمكن للاعبين تنزيله إما عبر متجر Google Play أو من الموقع الرسمي.

طريقة تنزيل ببجي موبايل لايت 0.22.0

الخطوة 1: توجه إلى الموقع الرسمي للعبة ببجي موبايل لايت https://www.pubgmlite.com. بعد ذلك ، انقر فوق زر التنزيل الموجود في الزاوية اليمنى العليا من الموقع.

الخطوة 2: بمجرد النقر فوق ملف تنزيل APK للحصول على ملف إصدار ببجي موبايل لايت 0.22.0 الحالي ، انتظر حتى يكتمل الإجراء. يبلغ حجم الملف حوالي 714 ميجابايت ، لذلك يجب على اللاعبين التحقق بعناية من مساحة التخزين الكافية في أجهزتهم الخاصة.

الخطوة 3: تحقق أيضًا من تمكين خيار “التثبيت من مصدر غير معروف”. إذا لم يكن الأمر كذلك، فتأكدوا من تشغيل هذه الوظيفة ليتم متابعة تثبيت PUBG Mobile Lite APK.

اقرأ أيضًا: ببجي موبايل PUBG Mobile تتصدر قائمة الألعاب الأكثر تحميلًا عالميًا

الخطوة 4: بعد تثبيت اللعبة بالكامل، يمكن للاعبين تسجيل الدخول إلى حساباتهم باستخدام بياناتهم وتجربة أحدث إصدار من اللعبة.

يمكن للاعبين محاولة إعادة تثبيت الملف إذا واجهوا خطأ في التحليل أثناء التثبيت. إذا لم يؤد القيام بذلك إلى حل المشكلة، فمن المستحسن أن يقوم اللاعبون بتنزيل APK مرة أخرى واتباع الخطوات المذكورة أعلاه.

اقرأ أيضًا: ببجي موبايل PUBG Mobile تتعاون مع شركة عالمية لجلب مفاجآت داخل اللعبة

لعبة ببجي موبايل لايت أخف لكن أكثر انتعاشًا

تحتوي لعبة ببجي موبايل لايت على العديد من المميزات الرائعة وهي لا تختلف كثيرًا عن لعبة ببجي موبايل الأصلية فهي تحتوي على رسومات بدقة عالية وأصوات مميزة، كما أنها تشمل على جميع اللغات ويتم لعبها بشكل فرق مثل ببجي الأصلية. بالإضافة إلى ذلك فإنه يتم تحديثها بشكل مستمر من قبل المطوّرين.

ومع ذلك هناك، بعض الفروقات البسيطة بين اللعبتين التي تم اعتمادها لكي تعمل ببجي موبايل لايت بدون مشاكل ولتتناسب مع الأجهزة ذات المواصفات الضعيفة والمتوسطة. من أبرز هذه الفروقات هو حجم الخريطة الأصغر وعدد اللاعبين أيضًا يصل إلى 60 لاعب فقط. كذلك، حجم اللعبة 600 ميجابايت وتعمل على رام 1 جيجابايت ولا يتعدى 500 جيجابايت.

مهما كانت مواصفات جهازك ضعيفة أو متوسطة يمكنك الان تنزيل لعبة ببجي موبايل لايت أو النسخة المخففة على جهازك بكل بساطة للاستماتاع بتجربة اللعب مع الأصدقاء.

اقرأ أيضًا: ببجي موبايل لايت PUBG Mobile Lite : أفضل 5 أماكن هبوط سريّة في خريطة فارينغا 2021

ما رأيك في لعبة ببجي موبايل لايت؟ أخبرنا انطباعك عنها لو لعبتها من قبل.

زر الذهاب إلى الأعلى