تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي موبايل PUBG Mobile تتعاون مع شركة عالمية لجلب مفاجآت داخل اللعبة

شراكة جديدة بين ببجي موبايل وتسلا وتوقعات بجلب مركبات جديدة والعديد من المفاجآت

تعرضت لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile العام الماضي للحظر في الهند، ولكن نظرًا للشعبية الكبيرة التي حظيت بها لعبة Battle Royale الشهيرة -بل شعبية هائلة من ملايين اللاعبين- عادت اللعبة إلى الهند في شكل لعبة Battlegrounds Mobile India (BGMI).

تم جلب العديد من الميزات من PUBG Mobile الأصلية إلى النسخة الهندية (BGMI) ، بما في ذلك الخرائط وخصائص اللعبة. والآن، أعلن مطورو Krafton عن شراكة بين شركة تصنيع السيارات الكهربائية تسلا (Tesla) ولعبة PUBG Mobile. وأصدرت الشركة هذا الإعلان عبر قنواتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي من بينها إنستجرام.

شراكة ببجي موبايل وتسلا

عقدت PUBG Mobile شراكة مع شركة Tesla الأمريكية العملاقة للسيارات الكهربائية. كما أعلن المطورون أن هذه الشراكة ستجلب “الروح الثورية ومنتجاتها داخل اللعبة”.

PUBG Mobile

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت PUBG New State تشهد إقبالًا هائلًا على التسجيل المسبق قبل الإطلاق الرسمي

ورغم أنها لم تكشف عن أدق التفاصيل حول الشراكة، إلا أنه من المتوقع أن تحصل اللعبة على بعض سيارات Tesla. تمتلك شركة صناعة السيارات الكهربائية العديد من السيارات الفاخرة، بما في ذلك الموديل S ، والموديل X ، والموديل 3 ، والموديل Y.

وقد أعلنت الشركة مؤخرًا عن سيارة Tesla Model S Plaid ، والتي يقال أنها أسرع سيارة كهربائية في العالم. من المحتمل أن يتم جلب سيارة Tesla الجديدة إلى PUBG Mobile.

يمكننا أيضًا أن نتوقع من المطورين تقديم جلود جديدة مستوحاة بشكل كبير من مجموعة سيارات تسلا، فهي تقدم حاليًا بالفعل مجموعة من المركبات عبر خرائط مختلفة. لم يكشف المنشور التشويقي على إنستجرام الكثير حول هذه الشراكة القادمة.

اقرأ أيضًا: حظر ببجي موبايل يُكبد شركة Tencent خسائر فادحة

بافتراض أن النسخة الهندية من ببجي (BGMI) هي نسخة معدلة إلى حد ما من ببجي موبايل، فإنه يمكن للمطورين تقديم عناصر داخل اللعبة مرتبطة بشركة تسلا. ومع ذلك، لم تصدر Krafton إعلانًا رسميًا بعد حول إدخال سيارات Tesla في النسخة الهندية BGMI.

تجدر الإشارة إلى أنه تم حظر لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile في الهند العام الماضي مع 117 تطبيق صيني آخر مما أثر بشكل كبير على الشركات الصينية خاصة شركة Tencent المطورة للعبة ببجي. ويبدو أن تحرك الهند بشأن حظر ببجي موبايل PUBG Mobile كان له صدى في بنغلاديش.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو PUBG-Mobile-الهندية.jpg

وبحسب التقارير، فإن ألعاب باتل رويال تجعل المراهقين أكثر عنفًا، رغم أن الدراسات أثبتت أنه لا أساس له من الصحة. يعتقد رئيس اتحاد بنغلاديش للهواتف المحمولة أن سهولة الوصول إلى الألعاب “تؤدي إلى ضلال الشباب” ، وهو أمر مثير للقلق. وبالتالي، قد يتم حظر لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile في بنغلاديش لهذه الأسباب.

تم حظر ببجي موبايل بالفعل في باكستان وأفغانستان وعدد قليل من البلدان الأخرى لنفس الأسباب، لذلك يتم دائمًا اللجوء لهذا السبب لحظر Battlegrounds Mobile India و PUBG Mobile و Free Fire وغيرها من الألعاب المماثلة في بلدان مختلفة.

اقرأ أيضًا: اسماء كلانات ببجي موبايل أنيقة : أفضل 50 اسم لشهر أبريل 2021

ما هي توقعاتك حول المحتوى القادم من شراكة ببجي موبايل وتسلا؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى