تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي موبايل PUBG Mobile تتصدر قائمة الألعاب الأكثر تحميلًا عالميًا

ببجي موبايل اللعبة الأعلى إيرادًا والأكثر تحميلًا في جميع أنحاء العالم

تعتبر لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile واحدة من أكثر الألعاب القتالية شهرةً في كافة أنحاء العالم، فهي لعبة قتال متعددة اللاعبين للهواتف المحمولة معروفة أيضًا باسم PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS.

لقد تصدّرت هذه اللعبة قائمة الألعاب الأكثر تحميلًا وإيرادًا خلال الربع الثالث من العام الجاي 2021 على كل من متجر جوجل بلاي “Google Play” ومتجر أبل “App Store”.

إنجازات ببجي موبايل في الربع الثالث من عام 2021

نشرت شركة SensorTower المعروفة بتحليل بيانات تطبيقات الهواتف المحمولة تقريرًا يكشف أن لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile (Game for Peace – النسخة الصينية) قد حصدت أعلى إيرادات وأكثر عدد مرات تحميل في متاجر التطبيقات في جميع أنحاء العالم خلال الربع الثالث من عام 2021.

قائمة الألعاب الأكثر إيرادًا

يذكر أن المستهلكين قد ساهموا في زيادة في الإيرادات بنسبة 11٪ من الإنفاق السنوي على السلع داخل اللعبة. علاوة على ذلك، تواصل PUBG Mobile تحقيق المزيد من الإيرادات بعد تجاوز الأرباح مدى الحياة البالغة 5 مليارات دولار أمريكي في الربع الأول من عام 2021.

اقرأ أيضًا: ببجي موبايل PUBG Mobile تتعاون مع شركة عالمية لجلب مفاجآت داخل اللعبة

قائمة الألعاب الأكثر تحميلًا

ومع ذلك ، فإن PUBG Mobile ليست فقط لعبة الهاتف المحمول الأكثر ربحًا للربع الثالث ولكنها أيضًا اللعبة الأكثر تنزيلًا في القائمة. وهي تعد أحد منتجات شركة Tencent Games، التي تمتلك أيضًا لعبة Honor of Kings و Genshin Impact ، وهما من أبرز الألعاب الرئيسية الأخرى التي تصدرت القائمة أيضًا في المركز الثاني و الثالث وهو يعتبر نجاح كبير للشركة.

اقرأ أيضًا: ببجي موبايل لايت PUBG Mobile Lite : أفضل 5 أماكن هبوط سريّة في خريطة فارينغا 2021

تكشف البيانات أن الإنفاق على ألعاب الهاتف المحمول زاد بنسبة 7.7% سنويًا إلى 22.4 مليار دولار في الربع الثالث في جميع أنحاء العالم، وقد شوهد هذا النمو بشكل أساسي على متجر جوجل بلاي. من ناحية أخرى، شهد متجر التطبيقات زيادة قدرها 13 مليار دولار أمريكي مع زيادة بنسبة 5.6% من 12.4 مليار دولار أمريكي في العام الماضي.

اقرأ أيضًا: كيفية التسجيل المسبق في ببجي نيو ستيت PUBG New State والحصول على اللعبة قبل الجميع

حول لعبة ببجي

تعتبر لعبة PlауеrUnknоn’wn Battlegrounds المعروفة باسم PUBG ، معركة متعددة اللاعبين تدور أحداث اللعبة حول هبوط ما يصل إلى 100 لاعب على جزيرة، ليقوم كل لاعب بالبحث عن أسلحة ومعدات تساعده على قتل اللاعبين الآخرين في محاولة للبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة.

و بالاستمرار والتقدم في اللعب تتقلص المساحة الآمنة المتواجدة في خريطة PUBG وهو ما يجعل اللاعبين المتبقيين على قيد الحياة مضطرين للتحرك نحو أماكن أكثر إحكاماً لمواجهة بعضهم البعض، وآخر فريق أو لاعب يبقى على قيد الحياة في اللعبة يكون هو الفائز في النهاية.

اقرأ أيضًا: ببجي – PUBG تحضّر أقوى مفاجأة مدوّية لعشاق اللعبة !

هل قمت بتحميل لعبة ببجي موبايل؟ أو أي لعبة من الألعاب المذكورة في القائمة؟ أخبرنا عبر التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى