تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي – PUBG تحضّر أقوى مفاجأة مدوّية لعشاق اللعبة !

ببجي - PUBG قد تتحول إلى لعبة مجانية قريبًا

تعد ببجي PUBG أو PlayerUnknown’s Battlegrounds لعبة متعددة اللاعبين يتم لعبها عبر الإنترنت، وتم تطويرها ونشرها من خلال الشركة الصينية “تنسينت” وهي شركة متخصصة في مجال الإنترنت والألعاب، تم تأسيسها عام 1998، وكانت نسخة ببجي الأولى مخصصة ﻷجهزة الكمبيوتر وأنظمة تشغيل ويندوز وإكس بوكس ون، ليتم فيما بعد إصدار النسخة الجديدة المخصصة للهواتف الذكية وأنظمة التشغيل (الأندرويد والـ IOS).

ببجي - PUBG تحضّر أقوى مفاجأة مدوّية لعشاق اللعبة !

كانت هذه اللعبة وما زالت مدفوعة مِنذُ إطلاقها على أجهزة الحاسوب ولكن هذا الأمر قد يتغير لتصبح مجانية Free to Play. فقد كشفت أحدث التسريبات أن ببجي قد تصبح متاحة للعب مجانًا في المستقبل القريب لتكون في متناول الجميع.

لعبة PUBG قد تصبح في متناول الجميع قريبًا

كشف المسرّب الشهير PlayerIGN في تغريدة على تويتر ، التي ذكرت أن اللعبة ستصبح مجانية للعب في المستقبل. وفقًا للبيانات، فإن فريق التطوير يسعى لأن يجعل منها لعبة مجانية، مع ذلك ، سيعتمد إلى حد كبير على عدد اللاعبين وتفاعلهم الشهر المقبل.

ببجي - PUBG تحضّر أقوى مفاجأة مدوّية لعشاق اللعبة !

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت PUBG New State : كشف موعد الطلب المسبق والإطلاق العالمي 2021

بعبارة أخرى، سيتتبع الاستوديو المطور للعبة ببجي استجابة اللاعب في أسبوع اللعب المجاني الشهر المقبل. لذلك، يمكن أن تصبح اللعبة مجانية اعتمادًا على ما إذا كان هناك تفاعل إيجابي كبير مع التغيير من الاعبين الجدد واللاعبين الحاليين.

والجدير بالذكر أن المسرّب PlayerIGN الشهير بالعديد من التسريبات الصحيحة أضاف أيضًا أن فريق التطوير كان يرغب في إطلاق ببجي كلعبة مجانية متاحة للجميع في عام 2019، لكن الاستوديو لم يتلق التفاعل والاهتمام الذي يريده من اللاعبين أثناء الاختبار التجريبي المجاني للعب في عام 2019 ، لذلك تم إلغاء هذا القرار وأصبحت مدفوعة منذ ذلك الحين.

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت PUBG New State كشف نقاط لعب مثيرة في خريطة اللعبة

ببجي - PUBG تحضّر أقوى مفاجأة مدوّية لعشاق اللعبة !

لا يمكننا إنكار حقيقة النجاحات الضخمة التي حققتها لعبة PUBG الشهيرة على المنصات المتوفرة عليها وخاصةً الحاسوب وذلك وسط وجود عدد من الألعاب القوية المنافسة مثل لعبة Fortnite. وقد يكون هذا التسريب صحيحًا نظرًا لأن نسخة الهواتف المحمولة (ببجي موبايل) مجانية.

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت PUBG New State : معلومات هامة عليك معرفتها مع اقتراب موعد الإطلاق

هل برأيكم يمكن أن تتحول لعبة PUBG للعبة مجانية؟ شاركونا توقعاتكم عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى