تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي نيو ستيت PUBG New State : كشف موعد الطلب المسبق والإطلاق العالمي 2021

موعد إطلاق PUBG New State

بعد الشعبية الهائلة التي حظيت بها لعبة ببجي وحصولها على المركز الاول في قائمة أشهر الألعاب على الإنترنت، بدأت شركة Karfton العمل على تطوير اللعبة الجديدة ببجي نيو ستيت PUBG New State وهي ستكون بمثابة تكملة للعبة PUBG الأصلية، وستكون مبنية على عالم مستقبلي.

يبدو أن الحماس لهذه اللعبة هائل جدًا، فقد تم تحقيق حوالي 20 مليون تسجيل مسبق على متجر Google Play في وقت قصير. ومع ذلك، لا يزال اللاعبون ينتظرون إعلانًا رسميًا. واليوم، ظهرت معلومات جديدة تتعلق بموعد إطلاق اللعبة لنظام iOS.

موعد الإطلاق والطلب المسبق للعبة PUBG New State

يشير حساب معجب عبر تويتر إلى أن الطلبات المسبقة لنظام iOS للعبة ببجي نيو ستيت ستبدأ في أغسطس ، وهو موعد قريب جدًا. علاوة على ذلك، قد يتم إصدار ببجي نيو ستيت عالميًا في سبتمبر من هذا العام.

إلى جانب ذلك ، يبدو أن اللعبة الجديدة ببجي نيو ستيت ستصل أولاً إلى الدول الغربية. ومع ذلك، يمكن أن يتغير تاريخ الإطلاق العالمي بشكل أكبر في حالة العثور على أي مشكلة في اللعبة خلال فترة الطلب المسبق.

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت PUBG New State : معلومات هامة عليك معرفتها مع اقتراب موعد الإطلاق

تجدر الإشارة إلى أنه ظهرت أمس 4 تنزيلات للعبة ببجي نيو ستيت على متجر جوجل بلاي (Google Play) ، مما يشير إلى اقتراب موعد الإطلاق، في حين اعتقد مستخدمو الإنترنت أن كرافتون بدأت بالفعل إرسال دفعة تجريبية للاعبين، ولم تقدم الشركة أي تصريحات رسمية حتى الآن.

ذكرت التقارير السابقة أن العديد من اللاعبين بدأوا بالحصول على إشعار على أجهزة الأندرويد الخاصة بهم يفيد بأن إطلاق لعبة ببجي نيو ستيت قد أصبح وشيكًا. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تعيين طريقة اللعب الجديدة هذه في السيناريوهات المستقبلية لخريطة Troi مع معدات قتال جديدة.

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت PUBG New State : أهم 5 معلومات عليك معرفتها حول اللعبة الجديدة

متطلبات تشغيل PUBG New State على الهواتف

ببجي موبايل 2
  • تتطلب لعبة PUBG New State أجهزة تعمل بنظام أندرويد 6.0 أو أعلى.
  • ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2.5 جيجابايت
  • لم يتم تحديد متطلبات المعالج حتى الآن ، ولكن سيتم الكشف عنهم قريبًا.

وبالنظر إلى الدقة المرئية التي ستقدمها لعبة PUBG New State، فإن شركة Krafton بارعة جدًا في تحسين ألعابها للهواتف الذكية القديمة. ستعمل PUBG: New State بشكل صحيح على معظم الهواتف الذكية الحديثة، لكن لا تعد الشركة بالمثل على بعض الأجهزة القديمة.

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت PUBG New State تشهد إقبالًا هائلًا على التسجيل المسبق قبل الإطلاق الرسمي

هل أنتم متحمسون لتجربة PUBG New State الجديدة؟ أخبرونا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى