الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي نيو ستيت PUBG New State كشف نقاط لعب مثيرة في خريطة اللعبة

تفاصيل مثيرة في لعبة PUBG New State

كشفت تقارير تقنية سابقة أنّ لعبة ببجي نيو ستيت سيتم إطلاقها خلال الشهر الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية، وقبل الإطلاق، تم مشاركة فيديو يكشف نقاط اللعب الرئيسية داخل الخريطة في اللعبة.

تفاصيل ببجي نيو ستيت

تم الكشف عن أربع نقاط مهمة على الخريطة الجديدة في ببجي نيو ستيت، بما في ذلك قاعة المعارض ومركز التسوق والمختبر وحديقة ترايلر، حيث تتمتع كل منطقة من هذه المناطق بمظهر مميز، بالإضافة إلى الميّزات البيئية التي تعد بالتأثير على طريقة اللعب بطرق غير معتادة.

جناح المعرض، يبدو جناح المعرض من الأعلى كهدف كبير، مما يجعل المساحة نقطة ساخنة في بداية المواجهة، حيث يتميز بمركز كبير في الهواء الطلق حتى يتمكن اللاعبون من الهبوط على قلبك والبدء في النهب على الفور

تم تصميم المنطقة حيث يمكن للاعبين اختيار الهبوط في الأعلى، أو مواجهة الأعداء على الفور، أو اتباع نهج أكثر خلسة، وشق طريقهم عبر المبنى من الأسفل، ستغير الميزات الجديدة مثل الزجاج المضاد للرصاص الطريقة التي يخطط بها اللاعبون ويواجهون الأعداء في الفضاء.

السوق، على الرغم من أنّ هذه المنطقة لها مفهوم سقف مفتوح، على غرار جناح المعرض، إلا أنها تبرز بفضل تنوع المتاجر، سيكون من الممكن أيضًا إنشاء حواجز في عدد من المتاجر، وسوف يجد اللاعبون الذين ينجون الكثير من الخيارات للتغلب على الأعداء المتبقين، وسوف يكون لديهم سلالم متحركة، وعند استخدامها في الاتجاه الصحيح، ستسمح لهم بالتنقل بشكل أسرع.

المختبر، تحتوي هذه المنطقة على أربعة مستويات من الحماية، مما يجعلها مثالية للقتال الشرس عن قرب، سوف يجد اللاعبون عدة طرق مباشرة وغير مباشرة عبر المبنى، مما يسمح لهم بالالتفاف حول الأعداء أو التسلل، العنصر الأساسي في المنطقة هو “غرفة الأمن المركزية”، والتي تتميز بزجاج مضاد للرصاص من شأنه أن يخلق مواجهات قتالية ممتعة.

اقرأ أيضًا.. ببجي نيو ستيت PUBG New State الكشف عن موعد إطلاق اللعبة

ترايلر بارك، في الأصل منزل خلاب، تم تكييف ترايلر بارك في سلسلة من المخابئ المؤقتة، للحصول على فرصة في هذه المنطقة، سيحتاج اللاعبون إلى القفز والتسلل والصعود، وإذا كانت هناك حاجة إلى هروب سريع فمن الممكن استخدام المنحدر في نهاية الممر للهروب حرفياً من المتاعب.

ما رأيك في النقاط القادمة في لعبة ببجي نيو ستيت؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى