الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي موبايل – PUBG Mobile تتلقى تحديثًا بميزة في منتهى الأهمية

تحديث PUBG Mobile يجلب هذه الميزة الأكثر من رائعة

أكد Krafton، مطور لعبة ببجي موبايل “PUBG Mobile”، بأن هذه اللعبة ستحصل قريبًا على وضع 120 إطارًا في الثانية. وسيقدم الإصدار القادم الذي يحمل رقم 3.2 من اللعبة وضعًا سريعًا بمعدل 120 إطارًا في الثانية، مما يسمح للمستخدمين بتجربة تجربة معركة أسرع وأكثر سلاسة.

لعبة PUBG Mobile ستحصل على وضع 120 إطارًا في الثانية في التحديث القادم

حتى الآن، قدمت PUBG Mobile ما يصل إلى 90 إطارًا في الثانية للعب بشكل أكثر سلاسة، وينتقل الاستوديو الآن بهذا إلى المستوى التالي مع أحدث إصدار من اللعبة. حتى الآن، لم تذكر الشركة ما إذا كان وضع 120 إطارًا في الثانية سيكون متاحًا لكل من أجهزة Android وiOS.

كما نشر Krafton مؤخرًا الإصدار 3.1 من اللعبة، وفي الأيام المقبلة سيتم تحديثها أيضًا إلى الإصدار 3.2، والذي من المحتمل أن يضيف وضع 120 إطارًا في الثانية.

ويجب أن يعمل وضع 12 إطارًا في الثانية على PUBG Mobile/BGMI بشكل جيد على الهواتف الذكية المتطورة والمتوسطة. ومع ذلك، قد لا تتوفر هذه الميزة للأجهزة الاقتصادية، حيث أن تشغيل اللعبة بمعدل 120 إطارًا في الثانية، حتى في إعدادات الرسوميات المتوسطة أو المنخفضة، يتطلب الكثير من الموارد الحسابية، وخاصة قوة الرسوميات.

ويختبر العديد من مستخدمي النسخة التجريبية بالفعل وضع 120 إطارًا في الثانية على PUBG Mobile وBGMI. وعندما يحدد المستخدم وضع 120 إطارًا في الثانية على PUBG Mobile، ستحذر اللعبة من مشكلة التسخين وكيف يمكن أن تستهلك المزيد من الطاقة. وتحتاج العلامات التجارية للهواتف أيضًا إلى تحسين هواتفها الذكية للاستفادة من هذه الميزة القادمة.

ويجب أن يكون المستخدمون الذين لديهم أحدث هواتف Android الرائدة، والمدعومة بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 أو الرقائق القوية، قادرين على التعامل مع معدل 120 إطارًا في الثانية دون أي مشكلة، كما يجب أن تدعم أجهزة iPhone المزودة بشاشة 120 هرتز هذه الميزة القادمة بسهولة، حتى على الجيل السابق من سلسلة iPhone 14 Pro.

برأيك، ما هي أكثر ميزة تأمل توافرها في لعبة ببجي موبايل؟

زر الذهاب إلى الأعلى