الهواتف الذكيةشاومي

سعر Xiaomi Civi أول هاتف من شاومي يدعم ميزة هامة للكاميرا الأمامية

هاتف Xiaomi Civi سيتم إطلاقه غدًا بسعر مفاجئ

كشفت أحدث التسريبات الآن عن سعر هاتف Xiaomi Civi وبعض مواصفات الهاتف الرئيسية أيضًا قبل موعد الإعلان المقرر له غدًا الموافق 27 سبتمبر، كما وظهر الهاتف في العديد من الإعلانات التشويقية الرسمية من الشركة التي كشف عن الكثير من التفاصيل .

سعر ومواصفات Xiaomi Civi 

وفقًا للمصدر، سيأتي هاتف Xiaomi Civi مع شاشة OLED ثلاثية الأبعاد مقاس 6.55 إنش توفر معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، وتدعم ميزة Dolby vision وHDR 10+ . أما عن الأداء، سيعمل بواسطة معالج Snapdragon 778G .

Xiaomi Civi

وسيأتي Xiaomi Civi مع كاميرا خلفية رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا أمامية للصور السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 32 ميجابكسل، وسيكون مزودًا ببطارية 4500 مللي أمبير مع شحن سريع بقدرة 55 واط  . يزن الهاتف 166 جرامًا، ويبلغ سمكه 6.98 ملم .

هذا، وقد أكدت شركة شاومي من خلال إعلان تشويقي جديد اليوم على أن هاتف Civi يأتي بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بيكسل في ثقب الشاشة، وسيكون أول هاتف بميزة دعم التركيز التلقائي في الكاميرا الأمامية، وقالت الشركة أن هاتف Xiaomi Civi الجديد يستهدف التصميم العصري، وأيضاً التركيز على إعدادات الكاميرا .

سيكلفك هذا الهاتف القادم 433 دولارًا أمريكيًا بما يعادل تقريبًا 369 يورو . على أي حال، لا يفصلنا عن موعد الإعلان إلا ساعات قليلة وسنعرف كل التفاصيل رسميًا .

اقرأ أيضًا : شركة جوجل تعلن عن ميزتين جديدتين لهواتف أندرويد

ما هي أفضل ميزة تتمتع بها هواتف شاومي ؟

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى