الهواتف الذكيةشاومي

مواصفات هاتف Xiaomi CIVI الكاملة تظهر في أحدث الصور الحية والتسريبات

مواصفات Xiaomi CIVI

كشفت أحدث التسريبات اليوم عن مواصفات هاتف Xiaomi CIVI القادم الذي من المقرر إزاحة الستار عنه في الصين يوم 27 سبتمبر، كما وتم رصد مجموعة الصور الحية أيضًا التي تعطينا نظرة كاملة عن تصميم الجهاز من جميع الجوانب .

مواصفات Xiaomi CIVI

وفقًا للمصدر، سيأتي هاتف Xiaomi CIVI الجديد من شركة شاومي مع شاشة OLED منحنية بمقاس 6.55 إنش وبدقة FHD بلس، وتوفر هذه الشاشة معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز . أما عن الأداء، فمن المرجح أن يعمل هذا الهاتف القادم بمعالج Snapdragon 778G . 

Xiaomi CIVI

كما سيكون مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 جيجا بايت / 8 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية مدمجة مع خيارات التخزين 128 جيجا بايت / 256 جيجا بايت .

أما بالنسبة للصور والفيديو، يقال أن الهاتف قادم مع كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل، ولكن للأسف الشديد، لا توجد أي معلومات بشأن باقي تكوينات الكاميرا . في الأمام، ستكون هناك كاميرا دقتها 31 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو .

Xiaomi CIVI

سيأتي Xiaomi CIVI مزودًا ببطارية 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقدرة 55 واط، وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة MIUI 12.5، وسيضم الهاتف مستشعر بصمة في الشاشة، ومنفذ USB من النوع Type-C وشبكة مكبر صوت وفتحة ميكروفون أساسية وفتحة بطاقة SIM، بينما يحتوي الجزء العلوي على فتحة ميكروفون ثانوية ومكبر الأشعة تحت الحمراء وشبكة مكبر صوت أخرى وعلامة تجارية Dolby Atmos .

اقرأ أيضًا : شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 سيحصل على شاحن جديد ومواصفات رائعة

ما رأيك بشكل مبدئي في هاتف Xiaomi CIVI ؟

زر الذهاب إلى الأعلى