أنظمة تشغيلالهواتف الذكية

اي او اس 15 – iOS 15 يواجه مشكلة تثير استياء المستخدمين

مشكالة تواجه مستخدمي اي او اس 15

طرحت شركة ابل مؤخرًا الإصدار المستقر النهائي لنظام التشغيل اي او اس 15 – iOS 15، ولكن على ما يبدو، لا يعالج النظام كافة الأخطاء، بل يعاني أيضًا من بعض المشاكل والتي تسبب إزعاجًا للمستخدمين.

اي او اس 15

تفاصيل مشكلة اي او اس 15

وفقًا للتقارير الواردة، فإن المستخدمين الذين قاموا بالترقية إلى اي او اس 15 – iOS 15 يتلقون رسالة فورية تفيد بأن مساحة تخزين iPhone الخاصة بهم ممتلئ، يحدث هذا حتى مع توفر مساحة تخزين كبيرة.

تظهر رسالة “iPhone Storage Almost Full” للمستخدمين الذين يستخدمون iOS 15، ووفقًا لمن يشتكون، لا توجد طريقة لإزالة هذه المشكلة، وبالضغط على الرسالة يعيد توجيه المستخدمين إلى قسم تخزين iOS، حيث يتم عرض الكثير من السعة التخزينية المتاحة.

لم تقر Apple بعد بالمشكلة وتعد بتحديث مع إصلاح للأخطاء، عادةً ما تكون الشركة أسرع الشركات التي تتفاعل مع الأخطاء والعيوب الأمنية وهي سريعة إلى حد ما في إصدار تصحيحات لمواطن الخلل التي تؤثر بشكل أكبر.

اقرأ أيضًا.. أفضل 5 مميزات اي او اس iOS 15 وأقوى التغييرات التي يقدمها التحديث

وحتى هذه اللحظة، لم تقدم الشركة أي معلومات تتعلق بالمشكلة أو حتى تذكر أنها تعمل على إصلاح، ويحث المستخدمين على إعادة تشغيل أجهزة iPhone الخاصة بهم كحل مؤقت لهذه المشكلة.

حاليًا، تتقدم الشركة في اختبار iOS 15.1، سيكون الإصدار المتزايد الجديد أول تحديث رئيسي لنظام iOS 15، سيجلب ميزة SharePlay للمستخدمين في البنية المستقرة لنظام التشغيل.

ومن المثير للاهتمام، أن الميزة كانت تعمل سابقًا في نظام التشغيل iOS 15. ومع ذلك، شهدت الشركة عددًا كبيرًا من الأخطاء ومواطن الخلل في الميزة، ونتيجة لذلك، فقد أجلت الميزة لتكرار نظام iOS في المستقبل.

هل واجهتم المشكلة؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى