الهواتف الذكيةشاومي

هاتف Xiaomi CIVI يتألق بتصميمه كاملًا في أحدث فيديو تشويقي رسمي من الشركة

مواصفات هاتف شاومي Xiaomi CIVI الجديد تظهر في فيديو رسمي من الشركة قبل الإعلان

كشفت الشركة الصينية شاومي اليوم بشكل رسمي عن تصميم هاتف Xiaomi CIVI القادم في مقطع فيديو مدته لم تتجاوز 36 ثانية، ويعرض مقطع الفيديو هذا تصميم الهاتف بشكل كامل مع جميع الجوانب، مما ساعدنا في معرفة الكثير بشأن المواصفات أيضًا .

مواصفات وتصميم هاتف Xiaomi CIVI

وأكدت شركة شاومي في وقت سابق على إطلاق سلسلة هواتف ذكية جديدة تسمى Xiaomi CIVI في الصين يوم 27 سبتمبر، والآن، شاركت الشركة مقطع فيديو وملصقات تكشف التصميم والمواصفات . في الوقت نفسه، قام مسرب معروف بمشاركة بعض الصور الحية أيضًا .

Xiaomi CIVI

وفقًا للإعلانات التشويقية الرسمية من شاومي، من المرجح أن ينافس هاتف Xiaomi CIVI القادم هواتف فيفو وسلسلة الهواتف الذكية اوبو رينو في الصين . تمامًا مثل الهواتف من المنافسة، سيركز هذا أيضًا على التصميم والكاميرا .

وتبين لنا من الفيديو والملصق، أن الهاتف يحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية، كما ويحتوي الهاتف على شاشة منحنية وظهر زجاجي AG للحماية من الخدوش، والذي يبدو متطابقًا مع تصميم OPPO Reno Glow على OPPO Reno6 Pro 5G. ولكن على عكس اوبو ، تستخدم شاومي إطارًا معدنيًا بدلاً من إطار بلاستيكي . أيضًا ، تركيبة الألوان فريدة من نوعها مع إطار ذهبي اللون ونهاية خلفية متدرجة باللون الأزرق .

Xiaomi CIVI

بجانب هذا، توجد مفاتيح الطاقة ومستوى الصوت على الجانب الأيمن، بينما لا يوجد شيء في الجانب الأيسر، ويشتمل الجزء السفلي من الجهاز على منفذ USB من النوع Type-C وشبكة مكبر صوت وفتحة ميكروفون أساسية وفتحة بطاقة SIM، بينما يحتوي الجزء العلوي على فتحة ميكروفون ثانوية ومكبر الأشعة تحت الحمراء وشبكة مكبر صوت أخرى وعلامة تجارية Dolby Atmos.

لم تكشف شاومي بعد عن ميزات Xiaomi CIVI حتى الآن. ومع ذلك ، أكدت الشركة ومحطة الدردشة الرقمية أن هذا الهاتف الذكي يبلغ سمكه 6.98 ملم ويزن 166 جرامًا .

اقرأ أيضًا : شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 سيحصل على شاحن جديد ومواصفات رائعة

ما هي توقعاتك بشأن هاتف Xiaomi CIVI ؟

زر الذهاب إلى الأعلى