الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 تي – OnePlus 9T وقف إنتاج السلسلة رسميًا باستثناء هذا الهاتف!

رسميًا: لن يكون هناك ون بلس 9 تي و ون بلس 9 تي برو هذا العام

كشفت أحدث التقارير عن قرار ون بلس الرسمي بأنه لن يكون هناك هاتف ون بلس 9 تي و ون بلس 9 تي برو هذا العام، وذلك بعد التلميحات الغريبة التي أطلقتها الشركة مؤخرًا والتي أشارت فيها إلى هذه السلسلة بشكل غير مباشر.

ون بلس لن تطلق سلسلة ون بلس 9 تي هذا العام

وأشارت الشركة إلى أن السبب وراء وقف إنتاج هواتف ون بلس 9 تي هذا العام هو أنها تمتلك سلسلة من الهواتف الرائدة والاقتصادية التي تلبي الاحتياجات المحددة للمستخدمين في الأسواق المختلفة. لذا تشعر الشركة أنه لا حاجة لإطلاق إصدارات T من OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E8gqRu5VoAErfSE.jpg

وفقًا لشركة ون بلس، تعد سلسلة OnePlus 9 من بين أفضل هواتفها الرائدة وستظل قادرة على المنافسة طوال العام. ورغم أن الشركة أكدت أنه لن يكون هناك OnePlus 9T و OnePlus 9T Pro، يبدو أن OnePlus 9 RT لا يزال قيد التطوير وضمن خطة الشركة للعام الجاري.

فقد صرحت ون بلس بكل وضوح أنه لن يكون هناك إصدار من سلسلة T من OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro. ومع ذلك، عندما سُئلت عن OnePlus 9 RT ، لم تقدم الشركة إجابة. على عكس طرز OnePlus 9 الرائدة التي تعد نماذج عالمية ، يُقال إن OnePlus 9 RT نموذج محلي، تم تصميمه حصريًا للهند والصين.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E8afXenUcAImFq1.png

أشارت عدة تقارير إلى أنه سيتم إطلاق OnePlus 9 RT في 15 أكتوبر القادم، ولكن لن يندرج الجهاز ضمن سلسلة T في حد ذاته لأنه ليس إصدارًا مطوّرًا من OnePlus 9 بل هو إصدار OnePlus 9R.

اقرأ أيضًا: ون بلس 9 برو – OnePlus 9 Pro يتألق بلون أبيض ناصع في صورة حيّة مسرّبة

مواصفات OnePlus 9 RT (تسريبات)

ذكرت التسريبات أن OnePlus 9 RT يتميز بشاشة Fluid AMOLED حجمها 6.55 إنش بدقة عرض +FH وبمعدل تحديث 120 هرتز. سيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 870 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. من المتوقع أن يأتي الهاتف بنظام Android 11 خارج الصندوق مع أحدث واجهة OxygenOS.

ون بلس 9 تي – OnePlus 9T وقف إنتاج السلسلة رسميًا باستثناء هذا الهاتف!

سيشمل نظام الكاميرا الخلفية الخاص به على عدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة بدقة 16 ميجابكسل وعدسة بدقة 2 ميجابكسل. أما الأمامية فهي بدقة 16 ميجابكسل. من المتوقع أن يتضمن بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 65 واط.

أعلنت شركة OnePlus أيضًا أنها ستتعاون مع OPPO لتطوير نظام تشغيل موحد في عام 2022 سيظهر لأول مرة في سلسلة OnePlus 10 العام المقبل. سيتم تحديث هواتف OnePlus الحالية، بما في ذلك OnePlus 9 RT ، إلى نظام التشغيل الجديد بعد الإطلاق.

اقرأ أيضًا: ون بلس 7 – OnePlus 7 تسريب صورة للهاتف بتصميم جديد و مختلف كليًا

لوأنت من مستخدمي أحد هواتف ون بلس 9، أخبرنا انطباعك عن الجهاز الذي تستخدمه في التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى