الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 بلس – Galaxy S22 Plus يتألق بألوان جذابة في أول الصور المسرّبة

ظهور هاتف سامسونج جالكسي اس 22 بلس لأول مرة في التسريبات المصوّرة

تستعد سامسونج لإطلاق سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 بعد أربعة أشهر تقريبًا من الآن، فقد ذكرت التقارير بأنها ستكشف عنها رسميًا في يناير مثلما فعلت مع سلسلة سامسونج جالكسي اس 21.

لقد انتشرت العديد من الشائعات والتسريبات حول مواصفات هواتف سامسونج جالكسي اس 22 لكن حتى لم يتم الكشف عن التصميم النهائي أو الشكل الذي ستبدو عليه الهواتف القادمة. ومع ذلك، كشف تسريب جديد الآن فيديو يقدّم عرضًا ثلاثي الأبعاد عالي الجودة للتصميم الذي سيبدو عليه هاتف سامسونج جالكسي اس 22 بلس.

تصميم سامسونج جالكسي اس 22 بلس في أحدث التسريبات

من خلال الفيديو، يبدو سامسونج جالكسي اس 22 بلس مشابهًا للإصدار السابق سامسونج جالكسي اس 21 بلس، ولكن مع بعض التحسينات على المظهر حيث يتميز الآن بغلاف كاميرا أكثر بروزًا، سيتوفر بستة خيارات ألوان رائعة تشمل الأسود والأبيض والأخضر والأزرق والبرتقالي والبنفسجي.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 يستخدم شاشة جديدة توفر 3 ميزات هامة .. تعرف عليها

يقدّم التصميم نظرة واقعية لما يمكن أن يبدو عليه الهاتف، ويأخذ في الاعتبار احتمال عدم استخدامه لتقنية الكاميرا أسفل الشاشة (UDC) التي ظهرت لأول مرة مع هاتف Galaxy Z Fold 3 ، ولكن الشائعات تقول إن سامسونج تحتفظ بهذه التقنية للأجهزة ذات الشاشات الأكبر / القابلة للطي في الوقت الحالي.

بالنسبة لهاتف سامسونج جالكسي اس 22 بلس، تشير بعض الشائعات حتى الآن إلى أنه سيأتي بشاشة بحجم 6.55 إنش ، وكاميرا خلفية بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل و كاميرا بزاوية واسعة بدقة 50 ميجابكسل وأخرى تيليفوتو بدقة 10 ميجابكسل، وقدرات شحن سريع تبلغ 45 واط.

اقرأ أيضًا: سعر سامسونج جالكسي زي فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 في مصر وبقية الدول العربية .. الأسعار الرسمية

كذلك، أشارت تسريبات سابقة إلى أن الهاتف سيحتوي على بطارية بسعة نموذجية تبلغ 4500 مللي أمبير وسعة تصنيفية تبلغ 4370 مللي أمبير، أي سيكون له نفس سعة بطارية Samsung Galaxy S20 Plus.

بالطبع، لا تعني البطارية الأصغر بالضرورة قدرة أقل على التحمل. يمكن أن تساعد التطورات في أحدث تقنيات شرائح السيليكون وشاشات سامسونج في تعويض انخفاض حجم البطارية. ومع ذلك، ستكون بالتأكيد جزءًا مقلقًا من التفاصيل حول سلسلة سامسونج الرائدة القادمة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra يظهر في صور مسرّبة بتصميم مختلف وجديد

هل ترغب أن تقوم سامسونج بإجراء تغييرات جذرية على تصميم سامسونج جالكسي اس 22 القادم؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى