الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra يظهر في صور مسرّبة بتصميم مختلف وجديد

تسريبات تكشف تصميم هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra القادم

ذكرت التقارير مؤخرًا أن كوالكوم تطور معالج جديد يحمل الاسم الرمزي SM8450 “Waipio” وستكون بمثابة خليفة للمعالج Snapdragon 888 (SM8350). سيظهر المعالج الجديد الذي سيحمل اسم Snapdragon 898 مع سلسلة Samsung Galaxy S22 في الربع الأول من عام 2022، ومع Xiaomi Mi 12 من المقرر عرضه في منتصف شهر ديسمبر.

وفقًا للتسريبات السابقة، سيتم تجهيز Snapdragon 898 بسلسلة Samsung Galaxy S الرائدة ، بالإضافة إلى سلسلة شاومي الرائدة. اليوم، تم الكشف عن صور جديدة لهاتف Samsung Galaxy S22 Ultra منحتنا نظرة على الشكل الذي سيبدو عليه وتصميمه الغريب.

تصميم Samsung Galaxy S22 Ultra في صور مسرّبة

يأتي تصميم الجهاز من Jermaine Smit ، المعروف أيضًا باسم Concept Creator ، حيث يظهر الشكل العام للجزء الخلفي من هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra ، مع تصميم خاص لمنطقة الكاميرا التي تظهر بتغطية كاملة من اليسار إلى اليمين للمنطقة الخلفية. علاوة على ذلك ، يوضح Jermaine Smit من خلال الصور أيضًا مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم وفتحة بطاقة microSD.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra يظهر في صور مسرّبة بتصميم مختلف وجديد

بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن الشاشة الأمامية لجهاز Samsung Galaxy S22 Ultra ستأتي بتصميم منحني، مع تقنية الانحناء الدقيق التي ستساعد على تجنّب بشكل فعال الحافة الخضراء للشاشة، واللمس العرضي، وعيوب أخرى.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra سيقدّم أفضل جودة صور على الإطلاق بهذه التقنية الجديدة !

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra يظهر في صور مسرّبة بتصميم مختلف وجديد

ستأتي سلسلة Samsung Galaxy S22 بنفس أحجام الطرز السابقة، والتي تشمل الطراز العادي Galaxy S22 بحجم الشاشة المتوقع أن يكون 6.06 إنش، ومن المتوقع أن يكون حجم شاشة Galaxy S22 Plus حوالي 6.55 إنش، سيتم تجهيز طراز Galaxy S22 Ultra بشاشة بحجم 6.81 إنش، ودعم معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز.

جدير بالذكر أن هناك أخبارًا تفيد بأن سامسونج ستتعاون مع شركة Olympus فيما يتعلق بالكاميرا من أجل هواتف سامسونج جالكسي المستقبلية الرائدة. تعمل هواوي الآن مع شركة Leica مما يجعل هواتف هواوي تتصدر تصنيفات DxOMark لفترة طويلة. كذلك، بدأت ون بلس أيضًا العمل مع شركة Hasselblad لتطوير كاميرا سلسلة هواتف OnePlus 9.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra سيفقد ميزة مهمة رغم مواصفاته الرائعة!

ما رأيك في تصميم Galaxy S22 Ultra؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى