الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 السلسلة تحصل على شهادة FCC تكشف ميزتين رئيسيتين

أبرز ميزتين رئيسيتين في Google Pixel 6 و Google Pixel 6 Pro

تخطط شركة جوجل حاليًا لإزاحة الستار عن Google Pixel 6 و Google Pixel 6 Pro خلال شهر أكتوبر المقبل من العام الجاري 2021 . قبل الإعلان، تم رصد هواتف السلسلة في الكثير من التسريبات، وها هي الآن تحصل على اعتماد FCC التي تكشف بعض التفاصيل المثيرة .

حصلت سلسلة هواتف جوجل بكسل 6 القادمة على اعتماد من شهادة FCC مع ميزتين رئيسيتين، حيث تأتي هواتف السلسلة القادمة بميزة دعم تقنية الواي فاي Wi-Fi 6E، ونطاق ترددي فائق UWB .

Google Pixel 6

وللأسف الشديد، لا تكشف وثائق لجنة الاتصالات الفيدرالية “FCC ” تفاصيل عن مواصفات جوجل بكسل 6 و جوجل بكسل 6 برو، لكنها تؤكد أن سلسلة Google Pixel 6 ستأتي مع دعم Wi-Fi 6E والنطاق الترددي الفائق للغاية (UWB) .

ومع ذلك ، لم تعتبر ميزة UWB مفاجئًا، حيث ظهرت أدلة على ذلك سابقًا . ومع ذلك، لا تحتوي جميع الطرز على دعم mmWave 5G و UWB .

مواصفات Google Pixel 6 و Google Pixel 6 Pro حسب التسريبات الأخيرة

إلى حانب هذا، ظهر Google Pixel 6 Pro على موقع هيئة الاتصالات الوطنية (NCC) التابعة للهيئة التنظيمية التايوانية حيث حصل على شهادة المصادقة وتم الكشف بأن الهاتف سيدعم سرعات الشحن التالية :

  • 5 فولت / 3 أمبير (15 واط)
  • 9 فولت / 2 أمبير (18 واط)
  • 9 فولت / 3 أمبير (27 واط)
  • 11 فولت / 3 أمبير (33 واط)

وألمحت جوجل أيضًا إلى أن الهواتف الذكية من سلسلة Pixel 6 لن تأتي مع شاحن في العلبة. لذلك، لن تتكبد الشركة المزيد من التكاليف لأنها لن تقوم بإضافة شاحن بقدرة 33 واط وستقوم شركة محرك البحث العملاقة ببيع الشاحن بشكل منفصل .

لقد تم إطلاق مؤخرًا العديد من الهواتف الذكية، التابعة للعديد من الشركات خاصة الصينية، مع دعم شحن أسرع بكثير. حاليًا ، تبلغ سرعة الشحن القصوى للهاتف الذكي الرائد 120 واط ، ولكن تم بالفعل الإعلان عن تقنية الشحن السلكي بقدرة 200 واط ومن المتوقع أن تكون متاحة في الهواتف الذكية اعتبارًا من العام المقبل .

ومع ذلك ، فإن سرعة الشحن لسلسلة Pixel 6 تتماشى مع سرعة شحن هواتف سامسونج وأبل، حيث تقدم شركة سامسونج سرعة قصوى تبلغ 45 واط على أجهزتها بينما تدعم سلسلة iPhone 13 شحن يصل إلى 25 واط.

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 6 برو Google Pixel 6 Pro ثلاث ميزات رئيسية للهاتف تظهر على منصة Geekbench

ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في سلسلة Pixel 6 ؟

زر الذهاب إلى الأعلى