الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 اى – Google Pixel 6A سيتخلّى عن ميزة مهمّة في الكاميرا!

تسريبات حول كاميرا هاتف Google Pixel 6A القادم

ظهر هاتف جوجل بكسل 6 اى (Google Pixel 6A) في الآونة الأخيرة في بعض الشهادات ومنصات اختبار الأداء التي كشفت لنا بعض التفاصيل الهامة والجديدة حوله قبل الإطلاق الرسمي. واليوم، كشف تسريب جديد أن هذا الهاتف سيصل بدون إحدى الميّزات التي تم تقديمها مع الهاتفين Google Pixel 6 و Google Pixel 6 Pro.

ميزة لن تتوفر في كاميرا هاتف Google Pixel 6A

وفقًا للمصدر، سيصل هاتف Google Pixel 6A بدون ميزة في الكاميرا تسمى Motion Mode. هذه الميزة عبارة عن وضع يتيح للمستخدمين إلتقاط صور متعددة لعناصر متحركة واضحة في المقدمة مع خلفية ضبابية.

جوجل بكسل 6 اى – Google Pixel 6A كشف مزايا هامة في شهادة جديدة

قد يكون ذلك بسبب مستشعرات الكاميرا القديمة التي من المتوقع أن يستخدمها الهاتف ، والتي تتطابق مع ما أدرجته جوجل في هواتف بكسل من 3 حتى 5a ، بدلاً من الكاميرات التي تمت ترقيتها في الهاتفين Pixel 6 و Pixel 6 Pro.

على الرغم من أن Pixel 6a سيستخدم نفس معالج Tensor التي تم اسنخدامه في Pixel 6 و Pixel 6 Pro، فمن المتوقع أن يأتي بكاميرا رئيسية بدقة 12.2 ميجابكسل و 12 ميجابكسل. قد يشير هذا إلى أن مستشعر 12.2 ميجابكسل الأقدم المستخدم في أجهزة البكسل السابقة لن يكون متوافقًا مع هذه الميزة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FQNsuqWWQAIzkNG.jpg

جوجل بكسل 6 اى Google Pixel 6a يظهر في صور حية تكشف التصميم والمواصفات

من المتوقع أن يشبه Google Pixel 6a هاتف Google Pixel 6 وسيتم تشغيله بواسطة معالج جوجل Tensor. سيأتي أيضًا بشاشة OLED بحجم 6.2 إنش، وسيحتوي على مستشعرات الكاميرا الأقدم للحفاظ على تكلفة أقل.

من المتوقع أن يصل جوجل بكسل 6 اى في وقت ما خلال الأسابيع القادمة، ومن المحتمل أنه قد يتم الإعلان عنه خلال مؤتمر Google I / O ، الذي سيعقد في 11-12 مايو المقبل. كما تشير شائعات أخرى إلى أن جوجل قد تطلق ساعة Pixel Watch خلال نفس الحدث أيضًا.

جوجل بكسل 6 اى Google Pixel 6a يظهر في صورة حية تكشف المواصفات

ما هي أبرز ميزة في كاميرا هاتفك المحمول؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى