الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 اى Google Pixel 6a يظهر في صورة حية تكشف المواصفات

مواصفات جوجل بكسل 6 اى Google Pixel 6a تظهر في تسريب جديد مع صورة علبة الهاتف

أشارت تقارير مختلفة إلى أن Google تستعد لإطلاق إصدارها ذي الميزانية قريبًا من الهواتف الذكية من سلسلة Pixel 6 ، والذي يطلق عليه اسم جوجل بكسل 6 اى Google Pixel 6a.

وفي الأسبوع الماضي ، ظهرت أخبار أنه يمكن الإعلان عن Pixel 6a في حدث Google I / O في مايو وسيتم إطلاقه لاحقًا في حوالي 28 يوليو.

الآن ، شارك المسرب الشهير Techxine صورة جديدة تحتوي على صندوق البيع بالتجزئة الخاص بـ Pixel 6a مما يشير إلى أن الإطلاق قد يحدث قريبًا بالفعل .

 جوجل بكسل 6 اى Google Pixel 6a
صورة حية لعلبة جوجل بكسل 6 اى

يحتوي الصندوق على صورة Pixel 6a والتي تتميز بتصميم مشابه لـ Pixel 6 و Pixel 6 Pro. يبدو أن حاجب كاميرا الهاتف مصنوع من الزجاج ولكن يمكن أن يكون أيضًا من البلاستيك اللامع. تشير الشائعات السابقة أيضًا إلى أن الجهاز سيكون مصنوعًا بالكامل من البلاستيك.

عند القدوم إلى حاجب الكاميرا للجهاز ، بالنظر عن كثب ، يمكننا أن نرى مخططًا خافتًا على شكل حبوب منع الحمل حول الكاميرتين في الحاجب ، وهو ما يتماشى مع العروض السابقة للجهاز. كما أن فلاش LED الكبير الموجود على اليمين هو نفسه الموجود في العروض ويبدو أن الجهاز يتجاهل بالفعل فتحة الميكروفون والتركيز التلقائي بالليزر.

الصورة

مواصفات جوجل بكسل 6 اى Google Pixel 6a

فيما يتعلق بالمواصفات ، أشارت التسريبات السابقة إلى أن الهاتف الذكي سيحتوي على شاشة من نوع OLED مقاس 6.2 إنش ، وسيحتوي على مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة.

من حيث الأداء : على غرار Pixel 6 و 6 Pro ، سيتم تشغيل هذا الجهاز أيضًا بواسطة مجموعة شرائح Google Tensor ويحتوي على سعة 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

الصورة

في قسم الكاميرا : سيكون هناك مستشعر أساسي Sony IMX363 بدقة 12.2 ميجابكسل وعدسة بزاوية فائقة الاتساع من سوني IMX355 بدقة 12 ميجابكسل. بينما ستكون الكاميرا الأمامية للجهاز داخل فتحة ثقب في المقدمة .

الصورة

هذا ما توفر لنا من معلومات حول هاتف جوجل بكسل 6 اى ، ومن المؤكد ازدياد التسريبات القادمة عنه كلما اقترب موعد الإطلاق ، وسنوافيكم أولا بأول بكل التفاصيل.

اقرأ أيضًا .. سعر سامسونج جالكسي ام 33 – Galaxy M33 5G قبل حدث سامسونج 2 أبريل

ما رأيك بهواتف جوجل بكسل ؟

زر الذهاب إلى الأعلى