الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 اى – Google Pixel 6A كشف مزايا هامة في شهادة جديدة

هاتف Google Pixel 6A يحصل على شهادة FCC

ظهر هاتف Google Pixel 6A في الآونة الأخيرة في منصة Geekbench، وفي تسريبات عديدة منحتنا نظرة على تصميم الهاتف و صندوق البيع بالتجزئة. اليوم، تم رصد الهاتف على موقع هيئة إصدار الشهادات الأمريكية FCC الذي كشف لنا بعض التفاصيل الهامة والجديدة حوله قبل الإطلاق الرسمي.

تفاصيل مهمة حول Google Pixel 6A في شهادة FCC

تكشف قائمة FCC عن أربعة طرز من Google Pixel 6a المتوقع الإعلان عنه في حدث Google I / O الذي يبدأ في 11 مايو. تشمل الطرز الأربعة على GX7AS و GB17L و G1AZG و GB62Z، يأتي أحدها مع دعم 5G mmW والثلاثة الأخرى بها نطاق 5G الفرعي. أدرجت القائمة كلًا من GB62Z و GX7AS كطرز رئيسية بينما يأتي طراز GB62Z مع دعم 5G mmW.

مواصفات Google Pixel 6A (تسريبات)

وفقًا للعديد من الصور التي تم تسريبها سابقًا، سيبدو Google Pixel 6A مشابهًا لهاتف Google Pixel 6، حيث يحتوي على وحدة كاميرا خلفية أفقية الشكل تضم كل الكاميرات. بحسب التسريبات السابقة، سيأتي Google Pixel 6A بشاشة بحجم 6.2 إنش، وستتميز شاشة OLED الخاصة به بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز ومستشعر ضوئي لبصمات الأصابع.

جوجل بكسل 6 اى - Google Pixel 6A كشف مزايا هامة في شهادة جديدة

جوجل بكسل 7 برو – Google Pixel 7 Pro يلفت الأنظار بتفاصيله المذهلة في صور مسرّبة

سيعمل الهاتف بمعالج Google Tensor المقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت وتخزين 128 جيجابايت. قد يتضمن بطارية بسعة 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 20 واط.

بالنسبة إلى الكاميرا، يحتوي الهاتف على وحدة كاميرا مزدوجة في الخلف، تضم كاميرا أساسية بدقة 12.2 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية فهي تتواجد داخل ثقب أعلى الشاشة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 9SrAmWd9.jpg

سيعمل بنظام أندرويد 12 خارج الصندوق. كذلك، يشير تقرير أيضًا إلى أن هاتف Pixel 6a سيأتي بميزة التعرف على الوجه. تجدر الإشارة إلى أن هاتف Pixel 5a العام الماضي لم يكن متاحًا في العديد من الأسواق، وشهد Pixel 4a إصدارًا في أواخر أغسطس في عام 2020.

جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7 ستكون أول سلسلة هواتف بالعالم تدعم هذه الميزة

ما رأيك في هواتف جوجل بكسل؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى