الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 7 برو – Google Pixel 7 Pro يلفت الأنظار بتفاصيله المذهلة في صور مسرّبة

تسريب تفاصيل جديدة حول هاتف Google Pixel 7 Pro القادم

كشف بعض المسرّبين في الآونة الأخيرة، عن مجموعة جديدة من الصور عالية الدقة لهاتف Google Pixel 7 Pro، والتي يبدو أنها تتوافق مع الصور المسرّبة سابقًا لهذا الجهاز مع بعض الاختلاف.

إذ تكشف الصور السابقة عن خيار اللون الأسود، بينما تكشف الصور الجديدة عن نسخة باللون الأزرق السماوي. كذلك، تقدّم الصور الجديدة تفاصيل عالية الدقة أقرب إلى الهاتف الحقيقي.

تفاصيل هاتف Google Pixel 7 Pro في صور مسرّبة

من الصور، سيحصل هاتف Google Pixel 7 Pro على نفس تصميم الجيل السابق، حيث الشاشة الكاملة بحواف رفيعة، أما الحافة السفلية قد تكون أكثر سمكًا قليلًا.

تستخدم وحدة الكاميرا الخلفية ترتيبًا أفقيًا في شريط طويل، أما الكاميرا الأمامية ستأتي في ثقب صغير جدًا في أعلى منتصف الشاشة.

ومن الجدير بالذكر أن فتحة الكاميرا الخلفية في هاتف Google Pixel 7 Pro تبدو مألوفة جدًا للوهلة الأولى. فهي مشابهة إلى حد ما فتحة كاميرا هاتف iPhone 14 Pro التي تم تداولها في التسريبات مؤخرًا.

جوجل بكسل 7 برو – Google Pixel 7 Pro يظهر بتصميم كاميرا خلفية مميز في صور ثلاثية الأبعاد

تم تجهيز Google Pixel 7 Pro أيضًا بعدسة بيريسكوب المقربة في الفتحة الدائرية الموجودة على الجانب الأيمن ، وهي ميزة نادرة جدًا في أجهزة الأندرويد الرائدة اليوم ويمكن أن تحقق أداء أفضل للتصوير عن بُعد.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تثبيت سلسلة Google Pixel 7 مسبقًا مع نظام التشغيل Android 13 ، والذي سيكون أيضًا أول هاتف رائد يعمل بنظام Android 13 المثبت مسبقًا.

جوجل بكسل 7 برو – Google Pixel 7 Pro يظهر في تسريب يكشف التصميم والمواصفات

ستعمل السلسلة بواسطة شريحة Tensor من الجيل الثاني ، والتي ستكون أفضل وأسرع من سابقتها. يمكن أن يأتي هذا الجهاز بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، ومن المرجح أن يكون هناك خيار لذاكرة التخزين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.

لا توجد معلومات متاحة حتى الآن حول سعة البطارية وخيارات الشحن، ولكن بالتأكيد سنوافيكم بكل جديد حال توفره لدينا على الفور.

جوجل بكسل 6 اى Google Pixel 6a يظهر في صور حية تكشف التصميم والمواصفات

ما رأيك في تصميم جوجل بكسل 7 برو؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى