الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 7 برو – Google Pixel 7 Pro يظهر بتصميم كاميرا خلفية مميز في صور ثلاثية الأبعاد

كشف تصميم هاتف Google Pixel 7 Pro في تسريبات جديدة

تستعد شركة جوجل للكشف عن هواتفها الذكية الرائدة القادمة في الأشهر المقبلة، فقد بدأت الشائعات بالفعل بالظهور حول سلسلة جوجل بكسل 7 (Google Pixel 7). اليوم، ظهرت بعض الصور الثلاثية الأبعاد لهاتف Google Pixel 7 Pro مما منحنا لمحة عن تصميم وحدة الكاميرا الجديد.

تشير الصور التي تم نشرها عبر تويتر أن شركة جوجل لا تخطط لتغيير تصميم الهاتف بشكل كامل. يمكن أيضًا لسلسلة Google Pixel 7 الاحتفاظ بالتصميم الخارجي للإصدار السابق. ومع ذلك، ستكون هناك بعض التغييرات الطفيفة في وحدة الكاميرا الخلفية.

كشف تصميم Google Pixel 7 Pro في صور مسرّبة

تشير التوقعات إلى أن سلسلة Google Pixel 7 القادمة لن تتخلى عن التصميم ثنائي اللون للهواتف. كانت الكاميرات الثلاث الخلفية في Pixel 6 و 6 Pro جاءت في نفس الوحدة. ومع ذلك، يمكن أن يعتمد كل من Pixel 7 و Pixel 7 Pro تصميمًا مختلفًا قليلاً لوحدة الكاميرا.

جوجل بكسل 7 و جوجل بكسل 7 برو يظهران لأول مرة بالتسريبات مع ميزات هامة للغاية

تشير الصور التي تم تسريبها إلى أن طراز Google Pixel 7 Pro سيحتوي على وحدتين مختلفتين. ستضم وحدة الكاميرات الرئيسية والواسعة للغاية، وستضم الوحدة الثانية كاميرا بيريسكوب.

تشير التفاصيل المسربة إلى أن الهاتف سيحتوي إما على شاشة OLED منحنية بحجم 6.7 إنش أو 6.8 إنش. كذلك، ستوفّر الشاشة دقة +QHD وستدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ومن المحتمل أن تضم الشاشة مستشعر بصمة الإصبع.

قد يعمل الهاتف بمعالح Tensor من الجيل الثاني يتضمن مودم Exynos 5300 من سامسونج. يقال أن جوجل تختبر حاليًا معالج Tensor الذي يحمل الاسم الرمزي Cloudripper، ورقم الطراز GS201.

تجدر الإشارة إلى أنه تم رصد Google Pixel 7 الشهر الماضي عبر الإنترنت بمعالج Tensor ونظام التشغيل أندرويد 13. ويقال إن جوجل تشير إلى Pixel 7 Pro و Pixel 7 باسم Panther و Cheeta.

جوجل بكسل 7 برو – Google Pixel 7 Pro يظهر في تسريب يكشف التصميم والمواصفات

ما رأيكم في تصميم الهاتف؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى