الهواتف الذكيةجوجل

خلفيات جوجل بكسل 6 برو – Google Pixel 6 Pro غاية في الروعة متاحة الآن للتحميل

تحميل خلفيات جوجل بكسل 6 برو

تستعد شركة جوجل في خريف هذا العام لإطلاق الجيل التالي من الهواتف الذكية الرائدة جوجل بكسل 6 و جوجل بكسل 6 برو اللذان سيعملان بمعالج جوجل الخاص “Tensor” حيث تشير التقارير إلى أنه سيقدّم أداء أسرع من معالجات كوالكوم.

لقد كشفت التسريبات العديد من التفاصيل التي تتعلق بمواصفات الهواتف، واليوم، نستعرض لكم خلفيات للهاتف بحيث يمكن تحميلها إذا كنت ترغب في ذلك .

خلفيات جوجل بكسل 6 برو

إليكم مجموعة من الخلفيات لهذا الهاتف الجديد من شركة جوجل . مجموعة خلفيات بدقة عالية تم التقاطها من قبل المصور Andrew Zuckerman لعدة أنواع من النباتات والزهور وهي متوفرة بالدرجتين الفاتحة والداكنة. يمكنك تحميلها الآن لاستخدامها كخلفية لشاشة هاتفك .

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 6 برو – Google Pixel 6 Pro يظهر بتصميم جذّاب في أحدث الصور الحيّة

مواصفات سلسلة جوجل بكسل 6 (تسريبات)

يأتي هاتف Pixel 6 بشاشة +Full HD حجمها 6.4 إنش توفر معدل تحديث يبلغ 90 هرتز ، بينما يحتوي طراز جوجل بكسل 6 برو على شاشة +QHD حجمها 6.7 إنش توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

يتميز الطراز العادي بوحدة كاميرا مزدوجة في الخلف بينما يحتوي الطراز برو على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تشمل على عدسة واسعة الزاوية وعدسة فائقة الاتساع وعدسة تقريب حتى 4x.

من المتوقع أن تقدّم الهواتف أداء تصوير فائق حيث يقال إن المعالجات تركز على إخراج الصور وتستخدم الذكاء الاصطناعي جنبًا إلى جنب مع التعلم الآلي.

وذكرت التسريبات أيضًا أن الهاتف سيقدّم سرعات الشحن التالية:

5 فولت / 3 أمبير (15 واط)

9 فولت / 2 أمبير (18 واط)

9 فولت / 3 أمبير (27 واط)

11 فولت / 3 أمبير (33 واط).

اقرأ أيضًا: جوجل بكسل 6 برو Google Pixel 6 Pro ثلاث ميزات رئيسية للهاتف تظهر على منصة Geekbench

ما رأيك في هذه الخلفيات؟ هل اخترت واحدة منها؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى