الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 13 5g سيكون أول هاتف من الفئة المتوسطة بميزات كاميرا رهيبة

مواصفات سامسونج جالكسي اى 13 5g تظهر في أحدث التسريبات

ظهر هاتف سامسونج جالكسي اى 13 5g في التسريبات لأول مرة منذ أواخر شهر أغسطس الماضي من العام الجاري 2021 . عرفنا وقتها أن الهاتف قيد التطوير بالفعل، وها هو الآن يظهر في تسريبات جديدة تكشف بعض التفاصيل المتعلقة بمواصفات وميزات الكاميرا المثيرة للغاية .

مواصفات سامسونج جالكسي اى 13 5g 

وفقًا للتسريبات الجديدة، يقال إن سامسونج جالكسي اى 13 5g سيحتوي على مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 50 ميجابكسل، وهو أمر مثير للاهتمام إلى حد ما بكل تأكيد، حيث رأينا إما هواتف بكاميرات خلفية بدقة 48 ميجابكسل أو 64 ميجابكسل على هواتف سامسونج من الفئة المتوسطة على مدار السنوات القليلة الماضية، ومستشعرات الشركة التي تبلغ دقتها 50 ميجابكسل جديدة جدًا لدرجة أنه لم يتم استخدامها بعد في أي من أجهزتها الخاصة .

سامسونج جالكسي اى 13 5g

على ما يبدو أن الشركة تخطط حاليًا لدعم هواتف سامسونج فئة A بالكثير من الميزات الموجودة في الهواتف الرائدة، حيث سمعنا مؤخرًا أن هاتف سامسونج جالكسي اى 73 يمكن أن يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، ويشاع أن جميع أجهزة 2022 A ستدعم تثبيت الصورة البصري، والآن نسمع أن سامسونج جالكسي اى 13 5g من نفس الفئة أيضًا، قد يكون هو أول هاتف بكاميرا بدقة 50 ميجابكسل .

 بالعودة إلى Galaxy A13 5G، يكشف تقرير اليوم أيضًا عن سعة بطارية الجهاز ستكون 5000 مللي أمبير في الساعة . وهذا إلى حد كبير فيما يتعلق بالمعلومات حول هذا الهاتف، على الرغم من أننا سنسمع على الأرجح المزيد في الأسابيع والأشهر القادمة مع اقترابنا من إطلاقه ، والذي قد يحدث أو لا يحدث في وقت لاحق من هذا العام 2021 .

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي اى 73 – Galaxy A73 يستعير ميزة رائعة من هواتف سامسونج الرائدة

ما هي توقعاتك بشأن هواتف سامسونج فئة A 2022 ؟ أخبرنا عبر التعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى