الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل فولد – Google Pixel Fold تسريب يكشف موعد إطلاق الهاتف

تفاصيل جديدة عن Google Pixel Fold

كشفت العديد من التقارير التقنيّة أنّ شركة جوجل تستعد لإطلاق هاتف جوجل بكسل فولد – Google Pixel Fold واليوم ظهر تسريب جديد يكشف موعد إطلاق الهاتف القابل للطي.

تفاصيل جوجل بكسل فولد

بحسب التسريب من David Naranjo فإنّ هاف هاتف جوجل بكسل فولد – Google Pixel Fold سوف يتم إطلاقه في الربع الرابع من العام الحالي، بالإضافة إلى ذلك، أشار التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة LTPO OLED.

من المتوقع أن تطلق جوجل سلسلة Pixel 6 الخاصة بها في 19 أكتوبر وقد قدمت بالفعل نظرة مبكرة على تصميمات ومواصفات الثنائي ولكن لم يتم ذكر Pixel Fold حتى الآن، سيقام بين 1 أكتوبر و 31 ديسمبر، لذلك من المتوقّع أن يتم الإعلان عن الهاتف خلال الحدث أو قد يتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام.

في وقت سابق من هذا العام، ظهرت هواتف مسرّبة لهاتف Pixel والتي لم يتم إصدارها والتي تحتوي على رقم طراز GPQ72 واسمه “Passport” الذي يُزعم أنه هاتف Pixel القابل للطي.

ذكرت التسريبات أنّ سلسلة Google Pixel Fold و Google Pixel 6 سوف تعمل بمعالج Tensor المخصص من جوجل، وسيستخدم Google Pixel Fold نظام كاميرا جوجل بكسل 6، حيث ستعمل الشركة على تطوير أداء الكاميرا في الهواتف القادمة.

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل 6 برو Google Pixel 6 Pro ثلاث ميزات رئيسية للهاتف تظهر على منصة Geekbench

تجدر الإشارة إلى أنّ هاتف Google Pixel 6 سوف يأتي بشاشة بدقة +FHD، مقاس 6.4 إنش مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، بينما سيحصل Pixel 6 Pro على شاشة بدقة +QHD و بحجم أكبر يبلغ 6.7 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

يحتوي كلا الهاتفين جوجل بكسل 6 وبكسل 6 برو على ثلاث كاميرات خلفية ، لكن هاتف Pixel 6 Pro يحتوي على عدسة تدعم التقريب حتى 4x. يشترك هاتف Pixel 6 العادي في نفس العدسات الرئيسية والواسعة جدًا ولكنه يفتقد إلى العدسة المقربة.

ما رأيك في هواتف جوجل؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى