الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 2 – Realme GT Neo2 سيتوفر بخيار لون جديد وغريب!

هاتف ريلمي جي تي نيو 2 سيتوفر بلون جديد

نشر نائب رئيس شركة ريلمي “Xu Qi”صورة حقيقية لجهاز ريلمي جي تي نيو 2 القادم بلون رئيسي جديد وتم الكشف من خلالها عن التصميم الخلفي لهذا الهاتف. يسمى خيار الألوان الجديد “BlackMint” ، وهو لون أخضر فلوري لافت للنظر، مع شريط أسود لامع على الجانب.

التصميم الخلفي لهاتف ريلمي جي تي نيو 2

بحسب الصورة التي تم نشرها عبر الموقع الصيني الشهير “ويبو“، فإن الجزء الخلفي من الجهاز الجديد يحتوي على وحدة كاميرا خلفية مستطيلة الشكل، والتصميم يبدو مألوفًا نسبيًا ، لكن نظام الألوان الجديد يستخدم اللون الأخضر الفلوري ، مع إضافة خطوط باللون الأسود. في نفس الوقت، يبدو أن الجهة الخلفية مصنوعة من مادة زجاجية من نوع AG.

اقرأ أيضًا: مواصفات ريلمي جي تي نيو 2 – realme GT Neo2 تظهر على منصة TENAA

ريلمي جي تي نيو 2 – Realme GT Neo2 سيتوفر بخيار لون جديد وغريب!
Realme GT Neo2

من حيث المواصفات ، يتميز هاتف Realme GT Neo2 بشاشة حجمها 6.62 إنش وبدقة +FHD وبمعدل تحديث 120 هيرتز وهي تحتوي على ثقب لكاميرا السيلفي الأمامية.

سيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 870 الرائد، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. من المحتمل أن يتم شحن الهاتف مع واجهة ريلمي UI 2.0 المستندة إلى نظام أندرويد 11.

ريلمي جي تي نيو 2 – Realme GT Neo2 سيتوفر بخيار لون جديد وغريب!

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي جي تي ماستر اكسبلورر رسميًا

بالنسبة للكاميرات، فإن الهاتف سيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا ثانية بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل، وأخرى ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية، فإن الهاتف سيحصل على كاميرا بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي.

ريلمي جي تي نيو 2 – Realme GT Neo2 سيتوفر بخيار لون جديد وغريب!

يقال إن الهاتف يحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة والتي من المفترض أن تدعم الشحن السريع بقدرة 50 واط أو 65 واط. وقال مسؤول في الشركة إنه على الرغم من أنه ليس هاتف مخصص للألعاب، إلا أنه يمكن أن يجلب التجربة العامة لهاتف الألعاب.

اقرأ أيضًا: مواصفات ريلمي جي تي نيو 2 – Realme GT Neo2 وموعد الإطلاق رسميًا

ما رأيك في خيار اللون الجديد؟ هل نال إعجابك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى