الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي جي تي نيو 2 – Realme GT Neo2 وموعد الإطلاق رسميًا

ملصق دعائي يحدد موعد إطلاق هاتف ريلمي جي تي نيو 2 رسميًا

أكدت شركة Realme موعد إطلاق هاتفها القادم ريلمي جي تي نيو 2 – Realme GT Neo2 بعد أسابيع من التسريبات والتقارير. فقد كشفت الشركة رسميًا في ملصق تشويقي عن استعدادها لإطلاق الهاتف في الصين في 22 سبتمبر.

خلال حدث الإطلاق، ستعلن العلامة التجارية عن سعر Realme GT Neo2 وتفاصيل التوفر إلى جانب المواصفات والميزات بالكامل. ومن المتوقع أن يتم إطلاق هذا الهاتف الجديد في الهند باسم Realme X9 Max، وذلك لأن Realme GT Neo الأصلي وصل إلى الهند باسم Realme X7 Max.

مواصفات وتصميم ريلمي جي تي نيو 2 قبل الإطلاق

من المقرر إطلاق ريلمي جي تي نيو 2 في الصين يوم الأربعاء الموافق 22 سبتمبر، ويؤكد الإعلان التشويقي الذي تم نشره على الموقع الصيني الشهير “ويبو” تاريخ الإطلاق والاسم ويعرض صورة تشويقية للجهاز أيضًا حيث يمكننا أن نرى هاتفًا أنيق المظهر بحواف منحنية.

تم بالفعل تقديم مواصفات Realme GT Neo2، فهو يتميز بشاشة حجمها 6.62 إنش بدقة +FHD مع معدل تحديث 120 هيرتز. سيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 870 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. من المحتمل أن يتم شحن الهاتف مع واجهة ريلمي UI 2.0 المستندة إلى نظام أندرويد 11.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي جي تي ماستر اكسبلورر رسميًا

بالنسبة للكاميرات، فإن الهاتف سيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا ثانية بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل، وأخرى ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية، فإن الهاتف سيحصل على كاميرا بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي.

اقرأ أيضًا: ريلمي جي تي نيو 2 – Realme GT Neo2 يظهر على Geekbench بمعالج غير متوقع !

يقال إن الهاتف يحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة والتي من المفترض أن تدعم الشحن السريع بقدرة 50 واط أو 65 واط. وقال مسؤول في الشركة إنه على الرغم من أنه ليس هاتف مخصص للألعاب، إلا أنه يمكن أن يجلب التجربة العامة لهاتف الألعاب.

اقرأ أيضًا: مواصفات ريلمي جي تي نيو 2 – realme GT Neo2 تظهر على منصة TENAA

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات بأن هذا الهاتف سيحمل أيضًا علامة تجارية مشتركة مع سلسلة AMG GT لسيارات مرسيدس-بنز الرياضية، ونظام الألوان الرئيسي أخضر و أسود ، وقد تم أيضًا تداول صفحة الويب ذات الصلة على الإنترنت، ولكن لم يتم التأكد حتى الآن من صحة هذا التعاون المميز.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي جي تي ماستر Realme GT Master رسميًا

هل استخدمت هاتف ريلمي من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى