الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي جي تي نيو 2 – realme GT Neo2 تظهر على منصة TENAA

تفاصيل جديدة عن ريلمي جي تي نيو 2

تستعد ريلمي لإطلاق هاتف ريلمي جي تي نيو 2 – realme GT Neo2 والذي كشفت تقارير سابقة عن بعض مواصفاته، واليوم ظهر الهاتف على منصة TENAA والتي كشفت صور ومواصفات الهاتف القادم من ريلمي.

ريلمي جي تي نيو 2

مواصفات ريلمي جي تي نيو 2

تم اعتماد هاتف ريلمي جي تي نيو 2 الذي ظهر أمس بصوره ومواصفاته من قبل منصة TENAA، مما يجعل إطلاقه قريبًا جدًا، ووفقًا للقائمة سوف يحتوي الهاتف على شاشة AMOLED مقاس 6.62 إنش بدقّة +FullHD مع مستشعر بصمة إصبع مدمج في الشاشة، ولم تذكر TENAA معدل التحديث الخاص بالهاتف، ولكن ادعى تسرب سابق أن الهاتف سوف يأتي بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

سوف يعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 870 ويعمل بنظام Android 11، ويفترض أن يكون realme UI 2.0، تحتوي الشاشة أيضًا على كاميرا أماميّة بدقة 16 ميجابكسل

وفيما يتعلّق بالكاميرات الخلفيّة، يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة بدقّة 8 ميجابكسل و عدسة ثالثة بدقّة 2 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات ريلمي باد Realme Pad تظهر على منصة Geekbench بمعالج Helio G80

فيما يتعلّق بالتخزين، سوف يأتي الهاتف بعدّة خيارات، حيث سيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 6 جيجابايت و8 جيجابايت و12 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت و256 جيجابايت و512 جيجابايت للتخزين، ولا يمكن زيادة سعة التخزين عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجية microSD.

سيأتي الهاتف الذكي بألوان Mirror Black و Dream Blue و Super Orange وتقول TENAA إنه سيحتوي على بطّارية بسعة مقدرة تبلغ 2465 مللي أمبير في الساعة، ومنالمحتمل أن تكون السعة النموذجية 5000 مللي أمبير في الساعة.

من غير الواضح مدى سرعة شحن Realme GT Neo2، لكننا من المتوقّع أنها ستدعم شحن بقوّة 50 واط على الأقل نظرًا لعدم وجود هاتف ذكي في تشكيلة GT الحالية أبطأ من ذلك.

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى