الأجهزة اللوحيةريلمي

سعر ومواصفات ريلمي باد Realme Pad تظهر على منصة Geekbench بمعالج Helio G80

ريلمي باد Realme Pad قادم بمعالج MediaTek Helio G80 بعد ظهوره على منصة Geekbench

يعتبر الجهاز اللوحي ريلمي باد Realme Pad أول دخول للشركة المصنعة إلى مساحة الأجهزة اللوحية التي سيتم تشغيلها بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Helio G80 ذات 12 نانومتر .

حيث كشفت اليوم منصة Geekbench عن التابلت ريلمي باد كما في الصورة أدناه ، وإليكم أهم المواصفات والسعر المتوقع للجهاز اللوحي :

MediaTek Helio G80 confirmed for the Realme Pad

أهم مواصفات ريلمي باد Realme Pad

يُظهر المعيار أن الجهاز اللوحي سوف يعمل بنظام التشغيل الرائد Android 11 كما هو متوقع ، وأن Realme Pad سيتميز بذاكرة وصول عشوائي (رام) تبدأ بسعة 4 جيجا بايت ، على الرغم من أننا نتوقع نموذجًا أعلى بسعة 6 جيجا بايت أيضًا. كما أن سعة ذاكرة التخزين الداخلية ستبلغ 64 جيجا بايت ، ومن المحتمل أن تكون قابلة للتوسيع عبر بطاقة ذاكرة خارجية .

New Realme Pad renders show underwhelming design choices for the upcoming  10.4-in tablet - NotebookCheck.net News

سيتوفر الجهاز اللوحي Realme Pad باللونين الرمادي والذهبي ، مع شاشة ضخمة من نوع IPS LCD مقاس 10.4 إنش ، وبدقة 1080 × 2400 بكسل ، مع معدل تحديث 60 هرتز .

وفيما يتعلق بالكاميرات : سوف يأتي التابلت مع كاميرا أمامية خاصة بالتصوير السيلفي بدقة 8 ميجا بكسل ، بالإضافة إلى كاميرا وحيدة في الخلف تأتي بدقة 8 ميجا بكسل .

الكشف عن مواصفات أول جهاز تابلت من Realme | مبتدا

سيكون هناك بطارية هائلة من الليثيوم بوليمر تبلغ سعتها 7100 مللي أمبير في الساعة ، وسيدعم التابلت قلمًا موجودًا في جسم الجهاز اللوحي نفسه.

اقرأ أيضًا ..
شاومي ريدمي كي 20 – Redmi K20 هو آخر هاتف من سلسلة K يحصل على تحديث MIUI 12.5
ريلمي نارزو 50 اى Narzo 50A ينال شهادات جديدة تقرّب موعد الإطلاق

سعر ريلمي باد وموعد الإعلان عنه

تقول الشائعات أن Realme ستعلن عن الجهاز اللوحي في 9 سبتمبر المقبل (بعد أيام قليلة) ، ومن المتوقع كذلك أن السعر سيكون حوالي 20000 روبية هندية (أيْ ما يعادل 270 دولارًا أمريكيًا فقط).

كانت هذه هي المعلومات المتوفرة حتى الآن عن التابلت ، وسنوافيكم بكل ما هو جديد هنا عبر رقمي تي في .
والآن ، هل تمتلك أحد الأجهزة اللوحية من ريلمي ؟ هل أعجبتك مواصفات ريلمي باد والسعر المتوقع له ؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى