أخبار الشركاتالحواسيبالهواتف الذكية

وصول جيكبنش 6 – Geekbench 6 رسميًا ومجانًا باختبارات متطورة تناسب الأجهزة الحديثة الرائدة

إطلاق منصة اختبارات Geekbench 6 رسميًا

أعلنت شركة Primate Labs اليوم رسميًا عن إصدار جديد من معيارها الشهير جيكبنش 6 – Geekbench 6 ، والذي يجلب المزيد من الاختبارات الجديدة لمواكبة التطور الفائق للهواتف الرائدة والأجهزة الحديثة.

وتقول الشركة إن العالم التقني يشهد تطورًا كبيرًا متسارعًا ، حيث تزداد الهواتف وأجهزة الكمبيوتر سرعة سنةً بعد سنة ، لذا فإن الأساليب السابقة لقياس التحسينات أصبحت قديمة وغير ملائمة ، وإليكم التفاصيل ..

Geekbench 6
جيكبنش 6

تفاصيل ومميزات منصة جيكبنش 6 – Geekbench 6

تتضمن التغييرات صورًا أكبر ، ومكتبة أكبر من الصور لاستيراد الاختبارات ، وأمثلة PDF أكبر وأكثر حداثة .

أصبح التطبيق الآن أثقل عبر جميع الأنظمة الأساسية ، لأنه يأتي مع العديد من الاختبارات الجديدة ، بما في ذلك تمويه الخلفية أثناء مكالمات الفيديو وفلاتر الصور في وسائل التواصل الاجتماعي واكتشاف الكائنات لأعباء عمل الذكاء الاصطناعي.

يقلل جيكبنش 6 – Geekbench 6 الجديد بشكل خطير من التركيز على اختبارات وحدة المعالجة المركزية أحادية النواة ، تقول Primate Labs : “إن رقم النواة الرئيسية لم يعد مهمًا لأن حالات الاستخدام في العالم الحقيقي تستخرج الطاقة من أجزاء مختلفة من الأجهزة”.

كما تضيف الشركة : “إن التعلم الآلي آخذ في الارتفاع ، مما يعني أنه تم أيضًا تجديد نتيجة وحدة المعالجة المركزية متعددة النواة. النتيجة النهائية ليست مجرد إضافة أداء أربعة أنوية مختلفة، بل تقيس الاختبارات كيف تشارك النوى فعليًا في أمثلة واقعية لأعباء العمل”.

يمزج عالم تكنولوجيا الهاتف المحمول بين النوى الكبيرة والصغيرة لبعض الوقت ، ولكن الآن أصبحت أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة تتعامل جيدًا مع هذا الأمر ، مما يجعل Geekbench الأقدم غير موثوق به للاختبارات الخاصة للأجهزة الحديثة.

يحتوي التطبيق أيضًا على حسابات GPU أفضل مع أطر جديدة وطبقات تجريدية، وستكون هناك مقارنة أكثر دقة عبر الأنظمة الأساسية حيث قامت Primate Labs بدمج المزيد من تعليمات تسريع ML وأداء GPU موحد عبر الأنظمة الأساسية.

سيكون Geekbench 6 متاحًا لأنظمة Android و Linux و Mac و Windows ، ستظل مجانية للاستخدام غير التجاري وستتوفر قريبًا على Google Play.

Geekbench 6
جكبنش 6

اقرأ لدينا أيضًا ..
نظام ذكاء اندرويد Android System Intelligence تطبيق رائع فهل تعرف أهميته ومميزاته؟

ما رأيك بهذه الخطوة المتقدمة في اختبارات الأجهزة الحديثة ؟

زر الذهاب إلى الأعلى