الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 9 برو – Huawei Nova 9 Pro قادم بكاميرا أمامية بدقة عالية وميزة رائعة!

مواصفات هواوي نوفا 9 برو وتفاصيل جديدة حول الكاميرا الأمامية

ينتظر مستخدمو هواوي بفارغ الصبر موعد إطلاق سلسلة هواوي نوفا 9 الذي سيُعقد في 23 سبتمبر الجاري. ستكشف الشركة عن هواتف السلسلة إلى جانب بعض المنتجات الأخرى. وعلى الرغم من اقتراب هذا الموعد إلا أن التسريبات حول الهواتف لم تتوقف حتى الآن.

مواصفات كاميرا هواوي نوفا 9 برو الأمامية (تسريبات)

نشر المسرّب الشهير Digital ChatStation عبر الموقع الصيني الشهير ” ويبو” معلومات جديدة تتعلق بمواصفات الكاميرا الأمامية لهاتف هواوي نوفا 9 برو،حيث ذكر بأن الهافت سيحصل على كاميرا أمامية مزدوجة الرئيسية منها بدقة 32 ميجابكسل، وهي مناسبة جدًا لمدوّني الفيديو وستساعدهم على تصوير ما يريدون بوضوح.

هواوي نوفا 9 برو – Huawei Nova 9 Pro قادم بكاميرا أمامية بدقة عالية وميزة رائعة!

علاوة على ذلك، كشف أيضًا أنه سيحتوي على شاشة ذات معدل تحديث عالي مع عمق ألوان بمعدل 10 بت وسيعمل بنظام HarmonyOS 2.1. هذا يعني أن الشاشة قادرة على تقديم ألوان بمعدل 1.07 مليار لون.

اقرأ أيضًا: هواوي نوفا 9 – Huawei Nova 9 كشف التصميم النهائي لأول مرة وموعد الإطلاق رسميًا

كاميرا هواوي نوفا 9 الخلفية

وفقًا للمعلومات السابقة ، قامت الشركة بتزويد الهاتف بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل 1 / 1.56 RYYB. كما أنه يتميز بكاميرا خلفية ذات حلقة رباعية العدسة. والأكثر إثارة للاهتمام، أن الهواتف تدعم بسلاسة مزامنة الكاميرا الأمامية والخلفية.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E-kTc2jVcAI5kTg-scaled.jpg

هذا يعني أنه أثناء تصوير مقطع فيديو بكاميرا هذا الهاتف، يمكن للمستخدم التبديل بين الخلف والأمام دون إيقاف الفيديو مؤقتًا أو إنهائه. بالتأكيد، سيوفر الكثير من الوقت في تحرير الفيديو ووضع العرض والمسجل.

اقرأ أيضًا: هواوي نوفا 9 – Huawei Nova 9 سيجلب ميزة رائعة لعشاق التصوير

مواصفات سلسلة Huawei Nova 9

سيحتوي هواوي نوفا 9 برو على بطارية سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة توفر شحنًا سريعًا للغاية بقوة 100 واط، وبالتالي فإنه يعتبر أول هاتف هواوي يأتي مع هذا القدر الكبير من دعم الطاقة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E-lZRK6VUAEsc9u-683x1024.jpg

من ناحية أخرى، سوف يدعم Huawei Nova 9 الشحن بقوة 66 واط لشحن بطارية 4000 مللي أمبير في الساعة. وسيعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 778 بدقة تصنيع 6 نانومتر. ومع ذلك، سيكون لدى السلسلة أولاً إمكانية الوصول إلى شبكة 4G فقط .

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 برو – Huawei P50 Pro نظرة أقرب على التصميم في صور مسربة عالية الدقة

لو أنت من عشاق التصوير، ما رأيك في هذه ميزة الكاميرا الأمامية لهاتف هواوي نوفا 9 برو؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى