الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 9 – Huawei Nova 9 كشف التصميم النهائي لأول مرة وموعد الإطلاق رسميًا

إعلان تشويقي يكشف موعد إطلاق سلسلة Huawei Nova 9 رسميًا

تستعد شركة هواوي لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة هواوي نوفا 9 – Huawei Nova 9 التي ستكون خليفةً لسلسة هواوي نوفا 8 التي أطلقتها الشركة في نهاية عام 2020.

اليوم، نشرت الشركة عبر حسابها الرسمي على الموقع الصيني الشهير “ويبو” إعلانًا تشويقيًا للسلسلة المنتظرة حيث حددت من خلاله موعد إطلاقها الرسمي وظهر فيه تصميم الهاتف النهائي لأول مرة.

تصميم و موعد إطلاق Huawei Nova 9

بعج انتشار العديد من التسريبات مؤخرًا، أعلنت شركة هواوي اليوم عن إطلاق سلسلة Huawei Nova 9 الجديدة رسميًا في 23 سبتمبر الجاري. وفقًا للملصق الرسمي ، فإن تصميم سلسلة Huawei Nova 9 يتوافق مع التسريبات السابقة.

هواوي نوفا 9 - Huawei Nova 9 كشف التصميم النهائي لأول مرة وموعد الإطلاق رسميًا

سيحصل الجهاز على تصميم غطاء خلفي متدرج اللون، وحدة كاميرا بيضاوية الشكل تضم أربع كاميرات من بينهم عدسة رئيسية في حلقة علوية وأسفلها عدة كاميرات أخرى في حلقة أخرى. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تثبيت نظام HarmonyOS مسبقًا على الجهاز.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 برو – Huawei P50 Pro نظرة أقرب على التصميم في صور مسربة عالية الدقة

من المتوقع أن تشمل سلسلة Huawei Nova 9 على طرازين على الأقل، هما الإصدار العادي الذي سيتضمن بطارية مدمجة سعتها 4500 مللي أمبير ودعم الشحن السريع بقوة 66 واط، والإصدار الأعلى مع بطارية سعتها 4000 مللي أمبير ودعم الشحن السريع بقوة 100 واط.

ستدعم سلسلة Huawei nova 9 بأكملها شبكة الجيل الرابع 4G وستعمل بنظام HarmonyOS 2.1. من خلال الصورة النهائية للهاتف، فإن الجهاز مستوحى بشكل كبير من سلسلة Honor 50.

هواوي نوفا 9 - Huawei Nova 9 كشف التصميم النهائي لأول مرة وموعد الإطلاق رسميًا

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 لن يتم وقف إنتاجه هذا العام .. إليكم الدليل!

يعد نظام تشغيل هواوي هارموني او اس HarmonyOS 2 بنية كاملة منفصلة رسميًا ، وهو مجموعة من الأكواد التي يمكن استخدامها على الهاتف، وكذلك الساعة، بالإضافة إلى العديد من الأجهزة الصغيرة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو nw8NnU94.png

يوفر نظام HarmonyOS 2 شكلاً جديدًا من خدمات التطبيقات، والتي لم تعد مقيّدة من قبل الجهاز ، ويمكن أن تتدفق بسلاسة عبر الأجهزة الطرفية. ومع HarmonyOS 2 ، ستنطلق سلسلة Huawei Nova 9 لتجربة المزيد من الألعاب والمهارات على مستوى هذا النظام.

اقرأ أيضًا: هواوي نوفا 9 – Huawei Nova 9 كشف سعة البطارية و قدرة الشحن في أحدث التسريبات

ما رأيك في هواتف هواوي نوفا؟ هل استخدمت أيًا منها من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى