الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 9 – Huawei Nova 9 كشف سعة البطارية و قدرة الشحن في أحدث التسريبات

تسريب بعض مواصفات سلسلة Huawei Nova 9

كشفت بعض التقارير مؤخرًا أن شركة هواوي تستعد لإطلاق سلسلة هواتفها الجديد هواوي نوفا 9 – Huawei Nova 9 في سبتمبر المقبل حيث ستكون هذه الهواتف خليفةً لسلسة هواوي نوفا 8 التي أطلقتها الشركة في نهاية عام 2020.

اليوم، تم رصد السلسلة الجديدة Huawei Nova 9 في موقع شهادة 3C الصينية التي قدّمت لنا بعض التفاصيل حول البطارية وقدرة الشحن وتفاصيل أخرى.

تفاصيل جديدة حول السلسلة القادمة Huawei Nova 9

من خلال معلومات الشهادة التي تم نشر تفاصيلها عبر الموقع الصيني الشهير ويبو، سيتوفر Huawei Nova 9 بطرازين، الإصدار العادي والذي سيدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط ، وإصدار آخر بمواصفات أعلى يدعم الشحن السريع حتى 100 واط.

هواوي نوفا 9 - Huawei Nova 9 كشف سعة البطارية و قدرة الشحن في أحدث التسريبات

شبكة الطراز المعتمد هي LTE ، أي ستدعم السلسلة ما يصل إلى شبكات 4G فقط، ولن يكون دعم شبكات الجيل الخامس 5G متاحًا في الوقت الحالي. فيما يتعلق بالبطارية، فإن الإصدار العادي سيحتوي على بطارية سعتها 4500 ميلي أمبير، أما الإصدار Nova 9 Pro سيحتوي على بطارية سعتها 4000 ميلي أمبير.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 لن يتم وقف إنتاجه هذا العام .. إليكم الدليل!

ستعمل سلسلة هواوي نوفا 9 بنظام التشغيل HarmonyOS 2.1 المثبت مسبقًا، ومن المتوقع أن تكون مشابهة لسلسلة Honor 50 من حيث المواصفات والتصميم ولكن بدون دعم شبكات 5G.

هواوي نوفا 9 - Huawei Nova 9 كشف سعة البطارية و قدرة الشحن في أحدث التسريبات

وبحسب المعلومات التي تم تسريبها سابقًا، ستعمل الهواتف بمعالج Kirin 990E الذي تم استخدامه سابقًا في هاتف Mate 40E 5G. كذلك، ستحصل على شاشة منحنية من الجوانب وفتحة مزدوجة لكاميرا السيلفي، ووحدة كاميرا بيضاوية الشكل تضم أربع كاميرات من بينهم عدسة رئيسية في حلقة علوية وأسفلها عدة كاميرات أخرى في حلقة أخرى.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 برو – Huawei P50 Pro نظرة أقرب على التصميم في صور مسربة عالية الدقة

مواصفات هواوي نوفا 8

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Ep53SE2VQAEy4ye-1024x521.jpg
  • يأتي بشاشة  منحنية من الجانبين من نوع OLED فائقة الدقة حجمها 6.57 إنش، بدقة +FHD، و بمعدل تحديث 90 هرتز، وحساسية لمس 240 هيرتز، بدرجة سطوع تصل إلى 700 شمعة، وأبعاد 20:9.
  • يضم كاميرا خلفية رباعية العدسة ذات تصميم جديد كليًا، وتأتي في تصميم إسطواني، بكاميرا ذات حجم كبير في الأعلى وثلاث كاميرات في الأسفل إلى جانب ضوء LED.
  • يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 3800 مللي أمبير،  تدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط، حيث يتم شحن البطارية بالكامل خلال 30 دقيقة فقط و 60% خلال 15 دقيقة فقط.
  • تشمل المميزات الأخرى على دعم اتصال واي فاي 6 بلس، دعم شبكات الجيل الخامس، دعم البصمة والتعرف على الوجه وتقنية التواصل قريب المدى NFC.
  • يعمل بنظام أندرويد 10، واجهة EMUI 11.
  • يعمل بمعالج Kirin 985 5G بتقنية 7 نانومتر.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات هواوي نوفا 8 برو 4G

سعر ومواصفات هواوي نوفا 8 5G

سعر ومواصفات هواوي نوفا 8 آي

ما رأيك في هواتف هواوي نوفا؟ هل استخدمت أيًا منها من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى