أجهزة الصوت والسماعاتسامسونج

سامسونج تحصل على براءة اختراع لسماعات أذن تُستخدم تحت الماء لفترات طويلة

براءة اختراع جديدة من سامسونج

تعمل سامسونج على العديد من براءات الاختراع خلال الفترة الماضية، حيث حصلت على براءة اختراع لسماعات أذن تُستخدم تحت الماء لفترات طويلة.

تفاصيل براءة اختراع سامسونج

تشير براءة الاختراع التي تم اكتشافها مؤخرًا من قبل شركة سامسونج أنّ الشركة الكوريّة تعمل على تطوير سماعات أذن لاسلكية مبتكرة حقيقية ذات ميزات رائعة، حيث تم تصميم Galaxy Buds لأغراض السباحة، كما أنها تقدم بعض البيانات الصحية في هذه العملية.

براءة الاختراع خاصة بـ Galaxy Buds المقاومة للماء مع شريط حول الرقبة قابل للإزالة، سيكون التصنيف المقاوم للماء لهذا الزوج الجديد من سماعات الأذن أعلى من تصنيف IPX7 وهو أعلى تصنيف يمكنك الحصول عليه في أحدث عروض سامسونج في هذا المجال.

تم تصنيف كل من Samsung Galaxy Buds Pro و Galaxy Buds 2 على أنهما تصنيف IPX7 مما يعني أنهما يمكنهما تحمل التواجد تحت الماء لمدة 30 دقيقة على عمق لا يزيد عن متر واحد.

هذا يعني أيضًا أن سماعات الأذن ليست مصممة للاستخدام تحت الماء، حيث توصي Samsung صراحة بعدم استخدام هذه السماعات أثناء السباحة.

يمكن أن تكون أوجه الضعف في سماعات TWS Galaxy الحالية عاملاً دافعًا في تطوير الجهاز الجديد، فحزام العنق القابل للفصل هو ملحق إضافي يضمن أن كلا السماعتين آمنان أثناء السباحة، دون التعرض لخطر فقدانهما.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اس 22 بلس – Galaxy S22 Plus يظهر على منصة Geekbench تكشف تفاصيل مثيرة عن الهاتف

وفقًا لبراءة الاختراع، سيحتوي الزوج الجديد من TWS Galaxy Buds على العديد من الميكروفونات المدمجة وأجهزة الاستشعار وأدوات التحكم باللمس ونظام مكبر صوت ثنائي الاتجاه.

ستعمل بعض المستشعرات على تمكين الجهاز من جمع البيانات الصحية أثناء الاستخدام مثل السعرات الحرارية المحروقة والسرعة وغير ذلك من الخصائص.

ومع ذلك، فإن التفاصيل الواردة في وثائق براءات الاختراع بالطبع لا تشمل التاريخ المحتمل لإطلاق الجهاز، ليس هناك ما يضمن أن الجهاز سيصبح حقيقة واقعة في المستقبل.

ما رأيكم في سماعات سامسونج؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى