الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 بلس – Galaxy S22 Plus يظهر على منصة Geekbench تكشف تفاصيل مثيرة عن الهاتف

تسريبات مواصفات Galaxy S22 Plus في أحدث التسريبات

وفقًا للتسريبات الجديدة، تم إدراج سلسلة هواتف Galaxy S22 وتحديدًا هاتف Galaxy S22 Plus بمعالج Exynos 2200 على منصة اختبار الأداء Geekbench . 

مواصفات Galaxy S22 Plus

من المرجح إزاحة الستار رسميًا عن سلسلة هواتف Galaxy S22 لأول مرة في يناير أو فبراير من العام المقبل 2022 . قبل الإعلان، تم رصد هاتف Galaxy S22 Plus على منصة Geekbench . تظهر القائمة أن الهاتف يحمل رقم الموديل SM-S906B . للأسف الشديد، لا تشير القائمة صراحةً إلى أن الجهاز هو هاتف من سلسلة Galaxy S22 Plus . ومع ذلك، فقد اقترحت التسريبات أن أحد الطرازين سيحتوي على رقم طراز SM-S906B .

Galaxy S22 Plus

تظهر القائمة كذلك أن الجهاز يحتوي على معالج برقم الطراز s5e9925، وهو Exynos 2200 . ويقال أن معالج سامسونج القادم مع AMD سيظهر لأول مرة في سلسلة Galaxy S22 . تكشف منصة Geekbench أن وحدة المعالجة المركزية تبلغ 2.59 جيجاهرتز . تتمتع نوى الأداء الثلاثة الأخرى بسرعة ساعة قصوى تبلغ 2.5 جيجاهرتز، بينما تبلغ سرعة نوى الكفاءة الأربعة 1.73 جيجاهرتز .

سامسونج جالكسي اس 22 بلس - Galaxy S22 Plus يظهر على منصة Geekbench تكشف تفاصيل مثيرة عن الهاتف

كما تكشف القائمة أيضًا عن دعم المعالج بوحدة معالجة رسوميات Mobile Radeon القائمة على RDNA2 من AMD ومودم 5G مدمج . تُظهر القائمة كذلك أن الهاتف سيأتي بنظام Android 12 . كما هو متوقع، سيأتي غالبًا مع واجهة One UI 4.0  Android 12 . البديل المدرج في Geekbench يحتوي على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) . يمكننا أن نتوقع أن يكون لديها خيار ذاكرة وصول عشوائي أعلى عند الإطلاق .

ما هي توقعاتك بشأن سلسلة هواتف Galaxy S22 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى