الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تحصل على براءة اختراع لهاتف بشاشة ملتفة

براءة اختراع جديدة من سامسونج

تستمر سامسونج في الحصول على براءات الاختراع الجديدة، حيث حصلت الشركة على براءة اختراع جديدة لهاتف بشاشة ملتفة، والذي يقدم العديد من الميزات الأخرى أيضًا.

سامسونج

تفاصيل براءة اختراع سامسونج

حصلت سامسونج على براءة اختراع لهاتف جاكسي بشاشة ملتفة، مع دعم S Pen وأزرار الألعاب الافتراضية والعديد من سيناريوهات التشغيل أيضًا.

قدم العديد من مصنعي الهواتف الذكية منذ عامين براءة اختراع لهاتف محمول بشاشة مرنة ملفوفة جزئيًا أو كليًا، ومؤخرًا كشف أحد التقارير أنّ هونر أيضًا تعمل على هاتف بشاشة ملتفة بالإضافة لشركة اوبو.

في يوليو 2021 ، قدمت Samsung Electronics براءة اختراع لدى USPTO (مكتب الولايات المتحدة لبراءات الاختراع والعلامات التجارية) لـ “طريقة وجهاز لوظائف تشغيل الجهاز الإلكتروني ذي الشاشة المرنة”.

قام مصمم الرسوم بارفيز خان، المعروف أيضًا باسم Technizo Concept، بعمل سلسلة من العروض ثلاثية الأبعاد بناءً على براءة اختراع Samsung.

يمكن تشغيل الهاتف الذكي ذي الشاشة الملتفة من سامسونج عبر شاشة اللمس وعبر إدخال القلم، كما هو مذكور في الوصف التفصيلي، أظهرت Samsung بالفعل مع Galaxy Z Fold 3 أن الشركة قادرة على جعل S Pen متوافقًا مع شاشة مرنة. Z Fold 3 هو أول هاتف قابل للطي يدعم قلم S Pen.

يحتوي هاتف Samsung Galaxy الحاصل على براءة اختراع على شاشة كبيرة مرنة تغطي الجزء الأمامي والجانبي والجزء الخلفي من الهاتف. يمكن رؤية حافة إطار عريضة نسبيًا في الجزء العلوي، حيث يمكن دمج المستشعرات والكاميرات اللازمة، يتم وضع زر الطاقة في الجزء العلوي، حيث لا توجد مساحة على الجانبين لوضع الأزرار.

وبالتالي، تم استبدال مفاتيح الصوت بمفاتيح أخرى، تتحدث الوثائق أيضًا عن تثبيت مفاتيح اللعبة الافتراضية وأزرار الكتف، تم وضع أزرار الكتف على الجانب، مما يسهل الوصول إليها عند اللعب في الوضع الأفقي.

اقرأ أيضًا.. واجهة سامسونج One UI 4.1 : تأكيد قائمة الأجهزة التي ستحصل على التحديث رسميًا

يتم عرض الرموز والاختصارات على الجانب الأيمن. على الجانب الآخر، يمكن عرض رموز الحالة مثل الوقت ومؤشر البطارية وقوة الشبكة. يمكن أيضًا عكس ذلك من خلال الإعدادات – اعتمادًا على ما إذا كان المستخدم أعسرًا أم يمينًا.

فيما يتعلّق بالكاميرات، تظهر الصور وجود كاميرا أمامية واحدة وثلاث كاميرات خلفية، والتي يمكن مقارنتها بالطرز المتطورة الحالية من Samsung.

نظرًا لأن الهاتف يحتوي على سطح عرض على كلا الجانبين ، يمكن استخدام كلتا الكاميرتين لالتقاط صور سيلفي بالإضافة إلى تسجيلات الصور والفيديو.

بتمريرة بسيطة، يمكن للمستخدم نقل المحتوى من الشاشة الأمامية إلى الشاشة الخلفية – والعكس صحيح. اعتمادًا على التطبيق، يمكن أيضًا عرض المحتوى على كلا الجانبين.

ما رأيكم في براءة الاختراع الجديدة؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى