الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 52 اس – Galaxy A52s 5G يحصل على تحديث جديد يجلب ميزة هامة ستنال إعجابكم

أهم مميزات التحديث الجديد لهاتف سامسونج جالكسي اى 52 اس

تؤكد تسريبات جديدة اليوم على أن التحديث الجديد لهاتف سامسونج جالكسي اى 52 اس يجلب المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) أو بمعنى أوضح، يجلب ميزة ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية .

يتمثل أحد أحدث الاتجاهات في عالم الهواتف الذكية بنظام التشغيل أندرويد في إضافة إمكانات ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية إلى الأجهزة عبر تحديثات البرامج . وبالفعل، قامت مجموعة من الشركات الصينية بفعل ذلك لبعض موديلاتها، والآن تتيح الشركة الكورية سامسونج هذه الميزة أيضًا لهاتف الذكي سامسونج جالكسي اى 52 اس الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا .

سامسونج جالكسي اى 52 اس

هاتف سامسونج جالكسي اى 52 اس يحصل على ميزة  RAM Plus

يحتوي آخر تحديث لهاتف سامسونج جالكسي اى 52 اس على هذه الميزة، والتي تسميها سامسونج باسم Samsung RAM Plus . يتيح لك تمكينها الحصول على ذاكرة وصول عشوائي إضافية بسعة 4 جيجابايت باستخدام مساحة تخزين الهاتف . من الواضح أن ملفات Pagefiles كانت شيئًا لفترة طويلة في عالم الكمبيوتر، وهذه الميزة تقوم بنفس الشيء بشكل أساسي .

سامسونج جالكسي اى 52 اس - Galaxy A52s 5G يحصل على تحديث جديد يجلب ميزة هامة ستنال إعجابكم

إصدار البرنامج الذي يحتوي على هذه الميزة هو A528BXXU1AUH9 ويتم طرحه لهاتف سامسونج سامسونج جالكسي اى 52 اس في الهند. كما أنه يحسن استقرار الكاميرا أيضًا، وفقًا لسجل التغيير، ويتم تنزيله بحجم 250 ميجا بايت .

ما رأيك في ميزة وخاصية Samsung RAM Plus الجديد من سامسونج ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى