الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث سامسونج الجديد يصل رسميًا لهاتفين من الفئة A لا بُد من تثبيته الآن

سامسونج تُطلق تحديثًا جديدًا لهواتف جديدة من الفئة ننصح بتثبيته دون تردد

تواصل شركة سامسونج إصدار تحديثات جديدة لهواتفها حيث أصدرت مؤخرًا الإصدار التجريبي من واجهة One UI 6.0 لسلسلة Galaxy S23 . وبدأ أيضًا في إصدار التحديث الأمني لشهر أغسطس لهواتفها من جميع الفئات . حيث أصدرت سامسونج تحديثًا جديدًا لهاتفين من الفئة المتوسطة ، وهما جالكسي اى 04 اس – Galaxy A04s وجالكسي اى 52 اس – Galaxy A52s .

تحديث سامسونج الجديد يصل رسميًا

يتم طرح تحديث Samsung الجديد لهاتف Samsung Galaxy A04s و Galaxy A52s حيث أصدرت Samsung التصحيح الأمني ​​لشهر أغسطس 2023 لهاتف Galaxy A04s في العديد من البلدان ، بما في ذلك جمهورية الدومينيكان وكولومبيا والمكسيك وبيرو وأوروغواي والإكوادور وباراغواي وغواتيمالا وترينيداد وتوباغو وبنما.

تحديث سامسونج الجديد
تحديث سامسونج الجديد

يمكن للمستخدمين في هذه المناطق تنزيل تحديث سامسونج من خلال الانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج > التنزيل والتثبيت . علمًا بأن إصدار البرنامج الثابت لشهر أغسطس لتحديث Galaxy A04s هو A047MUBS4CWG1 .

اقرأ أيضًا :

أهم ميزات سامسونج جالكسي واتش 6 – Samsung Galaxy Watch 6 التي تجعلها الأفضل على الإطلاق

تلقى Galaxy A52s أيضًا ، تصحيح الأمان في أغسطس 2023 في النمسا ودول الشمال ولوكسمبورغ وسويسرا وجنوب شرق أوروبا والمجر . وإصدار البرنامج الثابت لتحديث A52s هو A528BXXS4EWGB .

سامسونج جالكسي اى 52 اس
جالكسي اى 52 اس

لا تتضمن هذه التحديثات واجهة One UI 6.0 المرتقب بشدة . ولكن كلاً من Galaxy A04s و A52s مؤهلان لتحديث One UI 6.0 المستند إلى نظام Android 14 ، والذي من المتوقع إصداره في وقت لاحق ، ربما في العام المقبل .

جدير بالذكر ، أن Samsung تصدر تصحيحات أمان شهرية لجميع أجهزتها ، من ذات الميزانية المحدودة إلى الفئة الرائدة . وقد لا تكون هذه التصحيحات مثيرة مثل الميزات الجديدة ، لكنها ضرورية لحماية جهازك من البرامج الضارة والتهديدات الأخرى وإصلاح العديد من المشكلات . لذلك من المهم أن تحافظ على جهازك محدثًا بأحدث تصحيحات الأمان وتثبيتها على الفور .

سامسونج جالكسي اى 04 اس
جالكسي اى 04 اس

ما رأيك في التحديثات التي توفرها سامسونج ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى