الهواتف الذكيةسامسونج

هاتف سامسونج من فئة A الأكثر شعبية يحصل على تحديث هام للغاية … ينصح بتحميله وتثبيته فورًا

هاتف سامسونج من فئة A يحصل على تحديث في منتهى الأهمية

مع اقترابنا من نهاية شهر سبتمبر، تلقى ما يقرب من ثلاثين هاتفًا ذكيًا من سامسونج آخر تحديثات أمان أندرويد الأحدث، وسيستمر هذا الرقم في الزيادة، حيث يواصل العملاق الكوري نشر تحديث أندرويد لهذا الشهر على مزيد من الهواتف في مجموعته.

وهو دليل جيد على ذلك، حسبما أفادنا المتخصصون في المجال من SamMobile، أن الشركة الكورية بدأت بالفعل في نشر هذا التحديث الجديد للأمان على أحدث هواتفها الذكية من الفئة المتوسطة المعروفة بشكل جيد، وهو Samsung Galaxy A52s 5G.

تحديث هاتف سامسونج من فئة A بملف الأمان لشهر سبتمبر 2023

بدأت سامسونج بنشر تحديث أندرويد لشهر سبتمبر 2023 على Samsung Galaxy A52s 5G في عدة أسواق حول العالم باستخدام الإصدار A528BXXU5EWH9 من البرنامج الثابت.

يبلغ حجم هذا التحديث الجديد للبرنامج لهواتف Galaxy A52s 5G حوالي 1.4 جيجابايت ويتضمن ملف الأمان لشهر سبتمبر 2023، الذي يُصحح مجموعة من 62 مشكلة تتعلق بالأمان والخصوصية، بعضها يتعلق بتطبيق لوحة المفاتيح من سامسونج، وإعدادات الأمان، والرسائل المزدوجة، وتخزين تطبيقات الهاتف والرسائل، ووظيفة قفل المجلدات في واجهة One UI، وتطبيق الطقس، أو إعدادات شاشة القفل.

هاتف سامسونج من فئة A
هاتف سامسونج من فئة A

وكما هو الحال دائمًا، يُحل هذا الملف الأمني مجموعة جيدة من الأخطاء العامة المكتشفة في واجهة المستخدم، وOne UI، ويعزز كل من الأداء والاستقرار للجهاز.

تم إطلاق Galaxy A52s 5G في السوق في منتصف عام 2021 مع Android 11، وفي بداية العام الماضي تم تحديثه إلى Android 12 مع One UI 4، وفي نهاية عام 2022 تلقى Android 13 مع One UI 5، ويجب أن يتلقى التحديث إلى One UI 6 مع Android 14 قبل نهاية عام 2023.

عندما يتوفر هذا التحديث الجديد للأمان في جميع أنحاء العالم، يمكنك تحديث هاتفك Galaxy ببساطة عن طريق الانتقال إلى قسم تحديث البرنامج والنقر على زر “تنزيل وتثبيت”.

هل وصلك التحديث؟ وبرأيكم، ما هو أفضل هاتف سامسونج من فئة A؟

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى