الساعات الذكيةون بلس

ون بلس بودز زد 2 – OnePlus Buds Z2 تظهر في صور تكشف تصميم السماعات

تفاصيل عن ون بلس بودز زد 2

تستعد ون بلس لإطلاق السماعات الجديدة ون بلس بودز زد 2 – OnePlus Buds Z2 بعد إطلاق الجيل الأول من السماعات، واليوم ظهرت في صور عالية الجودة والتي تكشف تصميم السماعات.

ون بلس بودز زد 2

تفاصيل ون بلس بودز زد 2

تم الكشف عن سماعات الأذن OnePlus Buds Z هذه جنبًا إلى جنب مع OnePlus 8T في أكتوبر 2020، ومع اقتراب الذكرى السنوية لإطلاقها، ظهرت تفاصيل حول خليفتها المسمى ون بلس بودز زد 2.

قام المسرب الشهير OnLeaks بنشر صور جديدة للسماعات القادمة، يمكننا أن نرى أن تصميم السماعات الجديدة من OnePlus سيكون مطابقًا تقريبًا لسابقه من حيث التصميم، فيما سيكون الاختلاف الرئيسي الوحيد بين الطرازين القديم والجديد هو وجود أطراف أذن بزاوية على الأخير.

ون بلس بودز زد 2 - OnePlus Buds Z2 تظهر في صور تكشف تصميم السماعات

لا يحتوي التسريب ولا المنشور على أي معلومات بخصوص مواصفات ون بلس بودز زد 2 لكنهم يعلمون أن منتج TWS هذا سيطلق في أكتوبر وقد يصل إلى ألوان أكثر بخلاف الأبيض.

اقرأ أيضًا.. ون بلس 9 ار تي – OnePlus 9 RT يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

نظرًا لأن OnePlus يُرجح أيضًا طرح OnePlus 9 RT الشهر المقبل، فقد تصبح OnePlus Buds Z2 رسمية أيضًا في هذا التاريخ، ومن غير المعروف حاليًا التاريخ الدقيق للإطلاق.

تشير التسريبات إلى أنّ هاتف OnePlus 9 RT سوف يحتوي الهاتف على شاشة AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز، بالإضافة إلى معالج من كوالكوم وهو معالج سناب دراجون 870.

ون بلس بودز زد 2 - OnePlus Buds Z2 تظهر في صور تكشف تصميم السماعات

من المحتمل أن يشهد الهاتف ترقية في قسم الكاميرا، وفقًا للتقارير، سيحتوي هاتف OnePlus القادم على مستشعر أساسي Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل والذي تم رؤيته في OnePlus 9 و OnePlus Nord 2.

تجدر الإشارة إلى أنّ هاتف OnePlus 9 RT سيكون أول هاتف OnePlus يعمل بنظام Android 12 وواجهة OxygenOS 12، وتتضمن مواصفات OnePlus 9 RT الأخرى المشاع حجم شاشة 6.55 بوصة وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

ما رأيك في أجهزة ون بلس؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى