الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 ار تي – OnePlus 9 RT يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

شهادة جديدة يحصل عليها هاتف OnePlus 9 RT

تستعد ون بلس لإطلاق ون بلس 9 ار تي – OnePlus 9 RT والذي حصل اليوم على شهادة جديدة والتي تؤكد اقتراب موعد إطلاقه، حيث أطلقت الشركة السلسلة في وقتٍ سابق من هذا العام، وتسعى لإكمالها بمجموعة من الهواتف.

تفاصيل ون بلس 9 ار تي

تم رصد هاتف ون بلس 9 ار تي على موقع BIS في الهند، ويبدو أنّ الهاتف هو الجهاز الرئيسي التالي وربما الأخير من الشركة في عام 2021، ويبدو أنّ الإطلاق قد اقترب كثيرًا نظرًا لحصوله على هذه الشهادة.

يحمل الهاتف رقم الطراز MT2111 ويمكن أن يكون OnePlus 9 RT، حيث شير الرقم “21” في رقم الطراز عادةً إلى عام الإطلاق، وهو في هذه الحالة 2021.

فيما يتعلّق بالمواصفات، ستكون مواصفات OnePlus 9 RT مشابهة إلى حد ما لجهاز OnePlus 9R حيث يُقال أن الهاتف عبارة عن ترقية متواضعة فقط.

سوف يحتوي الهاتف على شاشة AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز، بالإضافة إلى معالج من كوالكوم وهو معالج سناب دراجون 870.

اقرأ أيضًا.. ون بلس 9 ار تي OnePlus 9 RT أول هاتف يعمل بواجهة OxygenOS 12

من المحتمل أن يشهد الهاتف ترقية في قسم الكاميرا، وفقًا للتقارير، سيحتوي هاتف OnePlus القادم على مستشعر أساسي Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل والذي تم رؤيته في OnePlus 9 و OnePlus Nord 2.

تجدر الإشارة إلى أنّ هاتف OnePlus 9 RT سيكون أول هاتف OnePlus يعمل بنظام Android 12 وواجهة OxygenOS 12، وتتضمن مواصفات OnePlus 9 RT الأخرى المشاع حجم شاشة 6.55 بوصة وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على بطّارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى ذلك سوف يدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 65 واط، وفيما يتعلّق بالسعر ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي بسعر 460 دولار أمريكي.

ما رأيك في هواتف ون بلس؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى