الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 ار تي OnePlus 9 RT أول هاتف يعمل بواجهة OxygenOS 12

مواصفات ون بلس 9 ار تي OnePlus 9 RT أول هاتف يعمل بواجهة OxygenOS 12

تم الكشف في أواخر الشهر الماضي أنه لن يكون هناك هاتف OnePlus 9T ، ويبدو أن ذلك صحيح بالفعل ، ولكن اتضح أن هناك هاتفًا آخر من سلسلة OnePlus 9 قادم ، وسيتم إطلاقه باسم ون بلس 9 ار تي OnePlus 9 RT خلال الفترة المقبلة.

نعم فالإضافة الجديدة لسلسلة OnePlus المرقمة OnePlus 9R سوف تحصل على معالجة T ، لتكون OnePlus 9 RT . وتأتي المعلومات من Android Central ويقولون إن الهاتف سيتم إطلاقه في أكتوبر جنبًا إلى جنب مع إصدار جديد من OxygenOS.

ون بلس 9 ار تي OnePlus 9 RT أول هاتف يعمل بواجهة OxygenOS 12

سيشارك OnePlus 9 RT معظم مواصفاته مع OnePlus 9R الذي يشترك في حد ذاته في الكثير من مواصفاته مع OnePlus 8T. وسنضع بين يديكم الآن مواصفات الهاتف الجديد حسب آخر التسريبات ..

اقرأ أيضا ..
شاومي مي 12 – XIAOMI MI 12 مع شاشة SAMSUNG E5 قد يكون الأول بمعالج سنابدراجون 898

مواصفات ون بلس 9 ار تي OnePlus 9 RT

سيأتي الهاتف مع شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.55 إنش ، مع معدل تحديث 120 هرتز ، ويتمتع بسعة بطارية كبيرة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ، مع قوة شحن سريع بقوة 65 واط.

ون بلس 9 ار تي OnePlus 9 RT أول هاتف يعمل بواجهة OxygenOS 12

بالنسبة للكاميرات: تتضمن الترقيات مع الهاتف مستشعرًا أساسيًا جديدًا بدقة 50 ميجا بكسل ، وهو نفس المستشعر الموجود في OnePlus Nord 2 ، والذي تم استعارته في الأصل من كاميرا OnePlus 9 ذات الزاوية فائقة الاتساع.

من حيث الأداء:
تم الإبلاغ أيضًا عن أن الهاتف سيحتوي على إصدار أعلى من معالج سناب دراجون Snapdragon 870 ، مما يعني أن Qualcomm لديها مجموعة شرائح Snapdragon 800 أخرى سيتم إطلاقها قريبًا . ولا نعرف حتى اللحظة أيّ معالج سيطلق عليه ولكن التوقعات تشير إلى أنه سيكون +Snapdragon 870 أو Snapdragon 875.

يكرر المصدر أن OnePlus 9 RT سيكون الرائد الوحيد الذي سيتم إطلاقه في النصف الثاني من العام، سيكون الهاتف أيضًا حصريًا للهند والصين.

نظام تشغيل لهاتف ون بلس 9 ار تي 9 RT

البرنامج OxygenOS 12 أيضًا ترقية منتظرة، لأن الهاتف سيكون أول من يتم إطلاقه مع OxygenOS 12. هناك الكثير من الميزات الجديدة المثيرة للاهتمام التي ستأتي مع البرنامج الجديد مثل متجر السمات ؛ خزنة خاصة لحفظ البيانات الحساسة بما في ذلك المستندات ومقاطع الفيديو والصور ؛ وصفحة إعدادات معاد تصميمها مشابهة لما ستجده في OnePlus Nord 2 الذي يعمل بنظام OxygenOS 11.3.

الميزات الأخرى المذكورة هي إعداد الخصوصية الذي ينبهك عندما يصل أحد التطبيقات إلى الحافظة الخاصة بك والنوافذ العائمة التي يمكن تغيير حجمها. إحدى الميزات التي لن يحصل عليها OxygenOS 12 هي المادة الجديدة التي تصممها. ستعود الميزات المألوفة مثل Zen Mode و Scout و Shelf.

من المتوقع أن يطرح OnePlus إصدارًا تجريبيًا مغلقًا من OxygenOS 12 للمختبرين قريبًا. كان من المفترض أن يكون قد تم إصداره ولكنه يحاول إصلاح العديد من الأخطاء ومن ثم التأخير.

هواتف OnePlus التي سيتم تحديثها إلى Android 12 | ITIGIC

ونختم القول بمعلومة مهمة : حيث سيكون لدى OnePlus أيضًا هاتفيْن جديديْن من طراز Nord من المقرر وصولهما قبل نهاية العام. في الوقت الحالي ، يفكر الجميع في خليفة OnePlus Nord N10 والذي يجب إطلاقه باسم ون بلس نورد ان 20 – Nord N20.

هل تمتلك هواتف ون بلس ؟ هل جربتها سابقا ؟ ما رأيك في مواصفات ون بلس 9 ار تي ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى