سامسونج

سامسونج جالكسي نوت 9 – Galaxy Note 9 مفاجأة مدوية حول التحديثات الشهرية الخاصة بالهاتف

سيتلقى Galaxy Note 9 تحديثات ربع سنوية فقط بداية من الآن

لقد مرت ثلاث سنوات منذ ظهور Galaxy Note 9 . تلقى هذا الجهاز بالفعل ترقيتين رئيسيتين لنظام التشغيل أندرويد . الآن قد انتهى عامه الثالث من التحديثات الأمنية، وأيضًا قررت سامسونج أنها لن تقوم بعد الآن بإصدار تحديثات البرامج الثابتة الشهرية لجهاز Galaxy Note 9 .

سيتلقى Galaxy Note 9 تحديثات ربع سنوية فقط بداية من الآن

هذا لا يعني أنه لن يكون هناك أي تحديثات أمنية لهذا الجهاز من الآن فصاعدًا . قررت الشركة ببساطة أنه لا يوجد سبب للاحتفاظ بهذا الجهاز القديم في دورة الإصدار الشهرية للمضي قدمًا . من المعتاد أن تقوم سامسونج بتحديث دورات تحديث البرامج الثابتة لأجهزتها كل بضعة أشهر، لكن مع تقدم الأجهزة في السن، يمكن إسقاطها من الجدول الشهري إلى الجدول ربع السنوي .

Galaxy Note 9

وبالفعل، أسقطت سامسونج هاتف Galaxy Note 9 إلى جدول الإصدار ربع السنوي . لذلك سيستمر تلقي تحديثات الأمان ولكن مرة واحدة فقط كل ثلاثة أشهر . هذا لا يزال أفضل من أن يكون في الجدول نصف السنوي، وبالتالي، يجب أن يكون Galaxy Note 9 في الدورة ربع السنوية لمدة عام تقريبًا قبل أن يتراجع أكثر .

سامسونج جالكسي نوت 9 - Galaxy Note 9 مفاجأة مدوية حول التحديثات الشهرية الخاصة بالهاتف

للتحقق من التحديث، توجه إلى الإعدادات، ثم انقر على خيار “حول الهاتف”، ثم انقر على “تحديثات البرامج”، ثم التحقق من وجود تحديثات .

ما هي أهم ميزة تتمتع بها هواتف سامسونج ؟ 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى