الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 تسريب يكشف تفاصيلًا جديدة حول السلسلة

تفاصيل جديدة عن سلسلة جالكسي اس 22

تستعد سامسونج لإطلاق سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 في حدثها القادم، حيث ظهرت السلسلة في العديد من التسريبات في الفترة الأخيرة، واليوم، ظهر تسريب جديد يكشف بعض التفاصيل الخاصة بهواتف السلسلة.

تفاصيل سامسونج جالكسي اس 22

وفقًا للمدونة الكورية، Naver، لن تحتوي سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 على كاميرا تحت الشاشة مثل Galaxy Z Fold3، حيث نشر المسرب T Tron (FrontTron) المعروف بالتسريبات المتعلقة بشركة Samsung، أن التكنولوجيا ليست متقدمة بما فيه الكفاية ليتم إنتاجها بشكل كبير وضخم.

بينما تلتزم Samsung بعمل ثقوب للكاميرا الأمامية، فإنها تُحدث تغييرًا كبيرًا فيما يتعلق بحجم الشاشات سيحتوي سامسونج جالكسي اس 22 على شاشة بحجم 6.06 إنش، بينما سيحتوي Galaxy S22 Plus على شاشة بحجم 6.55 إنش، وهذه الشاشة أصغر مقارنةً بهاتفي Galaxy S21 و Galaxy S21 Plus اللذان يشتملان على شاشتي 6.2 إنش و 6.7 إنش على التوالي.

سيحتوي Galaxy S22 Ultra على شاشة بحجم 6.81 إنش، دون تغيير عمليًا عن S21 Ultra، يقول المصدر إن Samsung تحاول التمييز بشكل صحيح بين طرازي Plus و Ultra مع هذا الاختلاف الكبير في أحجام الشاشة.

بالنسبة للمعالجات، فقد ذكرت التسريبات أنّ الهواتف سوف تعمل بمعالج Snapdragon 895، ومع ذلك، نظرًا للإنتاجية المنخفضة، فإن S22 Ultra فقط هو الذي يمكن أن يعمل بمعالج Exynos 2200.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra سيأتي مع 4 تحسينات على الكاميرا … تعرف عليها

كشف التسريب أيضًا أن Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus سيحتويان على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي العدسة الرئيسيّة بدقّة 50 ميجابيكسل وعدستين بدقّة 12 ميجابيكسل أيضًا.

بالنسبة لجهاز Galaxy S22 Ultra، سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة رباعية العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل وثلاثة مستشعرات بدقة 12 ميجابكسل ووحدة ضبط تلقائي للصورة بالليزر.

ما رأيك في السلسلة الجديدة من سامسونج؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى