الهواتف الذكيةانفنيكس

انفنيكس زيرو اكس برو – Infinix Zero X Pro المواصفات وموعد الإعلان في أحدث التسريبات

مواصفات Infinix Zero X Pro وموعد الإعلان في أحدث التسريبات

بالأمس، حصلنا على صورة حية كشفت تصميم ومواصفات الهاتف الذكي القادم Infinix Zero X، وها نحن الآن مع تسريبات جديدة حول هاتف Infinix Zero X Pro كشفت عن المواصفات والتفاصيل الأساسية للهاتف .

 مواصفات Infinix Zero X Pro 

وفقًا للمصدر، سيأتي هاتف Infinix Zero X Pro مزودًا بشاشة AMOLED مسطحة مقاس 6.7 إنش توفر دقة Full HD بلس ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز . ستكون فتحة الثقب المحاذاة مركزيًا في Infinix Zero X Pro للكاميرا الأمامية أصغر من الثقب الموجود في شاشة Infinix Note 10 Pro .

Infinix Zero X Pro

كما سيأتي Infinix Zero X Pro مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت . سيصل مع نظام التشغيل Android 11 وواجهة XOS 7.6 UI المثبت مسبقًا . هذا، وقد ادعى المصدر أنه سيشارك قريبًا تفاصيل أخرى حول مواصفات الكاميرا وسعة البطارية وقدرات الشحن السريع للهاتف .

أظهرت الصورة المسربة لهاتف Infinix Zero X والذي تم تسريبها أمس أنه سيأتي باللون الأسود . كما يتميز الغلاف الخلفي للجهاز بوحدة كاميرا ثلاثية مزودة بفلاش LED .

Infinix Zero X Pro
Infinix Zero X

أما بخصوص موعد الإعلان عن Infinix Zero X Pro، فمن المتوقع إزاحة الستار عن الهاتف في وقت لاحق من هذا الشهر أو في أكتوبر في أسواق مثل إفريقيا وآسيا . في الوقت الحالي، لا توجد معلومات متاحة حول أسعار الهاتفين، ولكن من المؤكد تزايد التسريبات الفترة المقبلة .

ما رأيك بشكل عام في هواتف Infinix ؟

زر الذهاب إلى الأعلى