الهواتف الذكيةانفنيكس

انفنكس Infinix تجهز هاتفًا قادمًا بمعالج قوي يدعم شبكات اتصال 5G

مواصفات هاتف انفنكس Infinix الجديد

تبيع Infinix الهواتف في أجزاء من أوروبا وآسيا منذ عام 2013 ، وقد شهدت الشركة نجاحًا متزايدًا في الهند بهواتفها الأحدث. أصدرت Infinix سلسلة Zero X المتميزة العام الماضي مع شرائح MediaTek Helio G ، والآن ظهرت تسريبات عن صور لنموذج آخر قيد التطوير.

ليس لدينا أيّ معلومات حول الاسم الذي سيطلق عليه الهاتف ، لكن الصور الثلاث التي لدينا تُظهر جهازًا أسود لامعًا بثلاث كاميرات خلفية وشاشة من الحافة إلى الحافة تقريبًا . الظهر منحني ليناسب راحة اليد بشكل أفضل.

Exclusive: This upcoming Infinix phone has a Dimensity 900 chipset, 5G

تظهر الكاميرا المثقوبة في المقدمة ، ويشير الظل حول الفتحة إلى أن الهاتف ربما يحتوي على شاشة LCD بدلاً من AMOLED. هناك أيضًا حافة منحنية حول الجهاز بأكمله ، ولكن الشاشة نفسها لا تبدو منحنية.

مواصفات الهاتف القادم من انفنكس Infinix

من حيث الأداء : فإنه من المحتمل أن يعمل الجهاز بواسطة مجموعة شرائح من ميدياتك MediaTek Dimensity 900 وتدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G ، (كما هو موضح في الملصق) ومعدل تحديث 120 هرتز على الشاشة وكاميرا أساسية بدقة 40 ميجابكسل مع تقريب 30X.

Exclusive: This upcoming Infinix phone has a Dimensity 900 chipset, 5G

ليس من الواضح ما هي قدرات الكاميرات الأخرى ، أو حتى إصدار Android الذي سيتم تشغيله ، كما لا توجد معلومة رسمية عن تكلفة الهاتف. لكننا سوف نبقى على اطلاع دائم بأي معلومات إضافية لنوافيكم بها أولا بأول.

وجدير بالذكر أن سلسلة Zero X الحديثة للشركة مدعومة بمجموعة شرائح MediaTek Helio G95 وذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت ، مع بطارية كبيرة سعتها تتراوح بين 4500-5000 مللي أمبير في الساعة ، بالإضافة إلى كاميرات خلفية ثلاثية و XOS استنادًا إلى Android 11.

سيجعل دعم الجيل الخامس 5G هذا الجهاز القادم أحد أفضل الهواتف الأولى من Infinix المزودة باتصال 5G ، والتي يمكن أن تجعل الجهاز أكثر تنافسية مقارنة بمنتجات Oppo و Xiaomi و Samsung وغيرها من الشركات.

انفنكس Infinix تجهز هاتفًا قادمًا بمعالج قوي يدعم شبكات اتصال 5G

على جانب آخر ، أصدرت Infinix أيضًا سلسلة Note 11 العام الماضي ، والتي تستهدف بشكل أساسي الهند ودول آسيوية أخرى. وقد تم تجهيز طراز انفنكس نوت 11 – Note 11 الأساسي بشاشة AMOLED مقاس 6.7 إنش ، مع بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم الشحن السلكي بقوة 33 واط .

والكاميرا الأساسية بدقة 50 ميجا بكسل ، ومن حيث الأداء فهو يعمل بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Helio G88.

Infinix Zero 5G, Dimensity 900 is on the list of Google Play  Console.Released next month – Jioforme

اقرأ أيضًا ..
ون بلس 10 الترا – OnePlus 10 Ultra يظهر في تسريب جديد

ما رأيك في هواتف انفنكس ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى