الهواتف الذكيةانفنيكس

مواصفات انفنيكس زيرو اكس – Infinix Zero X بتصميم يشبه أحد هواتف جوجل في صور حية

الكشف عن تصميم ومواصفات Infinix Zero X في أحدث التسريبات

حصلنا اليوم على صور حصرية لهاتف جديد من شركة Infinix، تعطينا هذه الصور نظرة رائعة على تصميمه الذي يشبه هاتف Nexus 4، ومن المحتمل أن يُطلق على هذا الهاتف القادم اسم Infinix Zero X . 

تصميم ومواصفات Infinix Zero X 

كما ترى في الصورة المسربة، يتميز هاتف Infinix Zero X بغطاء خلفي مبقع مثل Nexus 4 مع تصميم كاميرا مستطيلة الشكل في الزاوية اليمنى العليا وشعار Infinix التجارية في الأسفل . تضم الكاميرا الخلفية على ثلاثة مستشعرات، أحدها كبير واثنان صغيران، إلى جانب فلاش LED .

Infinix Zero X

في الجزء الأمامي، يتميز الهاتف بشاشة مسطحة بدون حواف تقريبًا مع فتحة ثقب في المنتصف للكاميرا الأمامية . على الرغم من عدم وجود صور لهاتف Infinix Zero X من زوايا أخرى، لكن في الوقت نفسه يمكننا أن نرى أن زر التحكم في الصوت وزر الطاقة على الحافة اليمنى . نظرًا لأن Infinix Note 10 الأقدم يتميز بمنفذ USB من النوع Type-C ومقبس سماعة رأس، نتوقع أن يحتفظ الطراز القادم بهذه المنافذ . ومع ذلك، لا يمكننا تأكيد ذلك في الوقت الحالي .

Infinix Zero X

على الرغم من أنه ليس لدينا أي معلومات محددة حول أجهزة Infinix Zero X في الوقت الحالي ، إلا أن دعابة Infinix تشير إلى أن الجهاز سيحتوي على معالج Helio G96 من شركة MediaTek > نعتقد أن الجهاز يمكن أن يتميز بشاشة عرض بمعدل تحديث عالٍ يبلغ 120 هيرتز، وبطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع، وإعداد مكبر صوت استريو .

Infinix Zero X

كما يمكن أن يأتي Infinix Zero X بمواصفات كاميرا أفضل من Infinix Note 10، والذي يتتميز بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من كاميرا 48 ميجابكسل + 2 ميجابكسل + 2 ميجابكسل . وفي الأمام، كاميرا دقتها 16 ميجابكسل. هذا، ومن المرجح أن يعمل الهاتف بنظام Android 11 . مع العلم، يرجى ملاحظة أن هذه المواصفات تخمينية بحتة وتستند إلى مواصفات Infinix Note 10 .

هل تفكر في اقتناء هاتفًا ذكيًا من هواتف شركة Infinix ؟ 

زر الذهاب إلى الأعلى