أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

واجهة سامسونج One UI 4.0 الإصدار التجريبي سيصل لسلسلة سامسونج جالكسي اس 21 في هذا الموعد رسميًا!

سلسلة جالكسي اس 21 ستكون أول من يحصل على واجهة سامسونج One UI 4.0

أكّدت شركة سامسونج على استعدادها لبدء طرح الإصدار التجريبي من واجهة سامسونج One UI 4.0 المستندة إلى نظام أندرويد 12 لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 21 في سبتمبر القادم دون تحدد موعدًا دقيقًا للإطلاق ولكنها أكّدت بأن الإصدار التجريبي الأول أصبح قريبًا جدًا.

سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 ستحصل على واجهة سامسونج One UI 4.0 قريبًا

ستبدأ الشركة بطرح الإصدار التجريبي الأول من واجهة سامسونج One UI 4.0 إلى هواتف سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 الثلاثة، فقد تم رصد Galaxy S21 Ultra عبر الإنترنت يعمل بنظام أندرويد 12 الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضًا: واجهة سامسونج One UI 4.0 إليكم موعد وصول الإصدار التجريبي حسب آخر التسريبات

واجهة سامسونج One UI 4.0 الإصدار التجريبي سيصل لسلسلة سامسونج جالكسي اس 21 في هذا الموعد رسميًا!

في الشهر الماضي، أكدت شركة سامسونج إلى حد كبير أن سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 ستتلقى قريبًا أول نسخة تجريبية من One UI 4.0، ولكن الآن حددت الشركة شهر سبتمبر موعدًا رسميًا للطرح.

ستكون سلسلة سامسونج جالكسي اس 21 أول من ينضم إلى الإصدار التجريبي One UI 4.0 ، ولكنه ليست الوحيدة، فمن المحتمل أن يتم طرحه لسلسلة سامسونج جالكسي نوت 20 أيضًا. بغض النظر، هناك الكثير من هواتف سامسونج جالكسي الذكية التي ستتلقى في النهاية نظام أندرويد 12 وواجهة سامسونج One UI 4.0 بمجرد خروج البرامج الثابتة من المراحل التجريبية وبدء تشغيلها علنًا.

اقرأ أيضًا: واجهة سامسونج One UI 4.0 ستظهر قريبًا مع الإصدار الثابت من Android 12

واجهة سامسونج One UI 4.0 الإصدار التجريبي سيصل لسلسلة سامسونج جالكسي اس 21 في هذا الموعد رسميًا!
واجهة One UI 4.0

بالنسبة لما يمكن توقعه من واجهة One UI 4.0، من المتوقع أن يقدم الإصدار الجديد تغييرات جمالية وتحسينات واضحة مثل رموز التطبيقات الجديدة وأنظمة الألوان. سيتم تحسين منصة الأمان Knox أيضًا، ومن المحتمل أن تصبح التغييرات الأخرى التي يتم إجراؤها أكثر وضوحًا بمجرد بدء طرح الإصدار التجريبي في الأسابيع المقبلة.

اقرأ أيضًا:

هل أنت متحمس لتجربة واجهة One UI 4.0 الجديدة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى