أنظمة تشغيلسامسونج

واجهة سامسونج One UI 4.0 إليكم موعد وصول الإصدار التجريبي حسب آخر التسريبات

موعد وصول الإصدار التجريبي من واجهة One UI 4.0

يبدو أن الشركة الكورية سامسونج تخطط لإطلاق الإصدار التجريبي من واجهة One UI 4.0 قريبًا جدًا وهذا وفقًا لآخر التسريبات التي حصلنا عليها اليوم . 

فاجأت شركة جوجل الجميع هذا العام بالكشف عن إصدار أحدث من أندرويد في وقت أبكر من الإطار الزمني المعتاد . تم إطلاق أول إصدار تجريبي للمطورين من أندرويد 12 في فبراير 2021 . في الشهر الماضي، أعلنت سامسونج عن إصدار One UI 4.0 المستند إلى أندرويد 12 وكشفت أنه سيكون هناك برنامج تجريبي من هذه الواجهة لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 21 .

One UI 4.0

أصدرت سامسونج إصدارًا جديدًا يحمل رقم v4.7.31 من تطبيق One Hand Operation + على متجر Galaxy Store، ويذكر سجل التغيير دعم أندرويد 12 . هذا يعني أن التحديث التجريبي One UI 4.0 قد يتم إصداره قريبًا جدًا، ربما في سبتمبر 2021 . 

One UI 4.0

يوفر الإصدار الجديد من One Hand Operation + العديد من إصلاحات الأخطاء وتحسينات الاستقرار والقدرة على تعديل الحد الأدنى لقيمة مسافة إيماءة التمرير الطويلة .

أهم مميزات واجهة One UI 4.0

لقد تم الكشف في الماضي أن واجهة سامسونج One UI 4.0 ستجلب تغييرات كبيرة على واجهة المستخدم، بما في ذلك الرموز وأنظمة الألوان المحدثة . على ما يبدو، سيشبه المظهر بالكامل تصميم واجهة مستخدم أندرويد 12 . كما  يشاع أيضًا أن سامسونج ستعمل على تحسين أداء الهواتف المزودة بمعالجات Exynos 2100 و Snapdragon 888 .

واجهة سامسونج One UI 4.0 إليكم موعد وصول الإصدار التجريبي حسب آخر التسريبات

 من المتوقع أيضًا إدخال تحسينات على Samsung Knox و Samsung Notes . قد تصدر سامسونج أيضًا برامج تجريبية One UI 4.0 لسلسلة سامسونج جالكسي اس 20 و سامسونج جالكسي نوت 20 . في النهاية، ستصدر الشركة تحديث أندرويد 12 لمعظم هواتف Galaxy الذكية والأجهزة اللوحية التي تم إصدارها خلال العامين الماضيين .

ما هي أهم ميزة يجب توافرها في أندرويد 12 وواجهة سامسونج القادمة ؟ أخبرنا عبر التعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى