أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

واجهة سامسونج One UI 4.0 ستظهر قريبًا مع الإصدار الثابت من Android 12

سامسونج ستكشف عن One UI 4.0 قريبًا مع الإصدار الثابت من Android 12

يشير تقرير جديد إلى أن سامسونج ستكشف عن One UI 4.0 قريبًا ، فـبعد أشهر من الاختبار التجريبي ، من المتوقع أن تطرح Google الإصدار الثابت النهائي من Android 12 في الشهر المقبل. وبعد فترة وجيزة من الإصدار ، من المتوقع أن يعلن معظم مصنعي أجهزة Android عن أشكال Android الخاصة بهم استنادًا إلى أحدث إصدار من Android.

وكذلك ، يشاع أن Oppo ستكشف النقاب عن Color OS 12 في الشهر المقبل ، تمامًا مثل سامسونج.

اقرأ أيضًا ..
جوجل كروم يدعم أحد أفضل ميزات أندرويد Android 12 المتعلقة بالتقاط الشاشة
سامسونج جالكسي اس 21 الترا – Galaxy S21 Ultra يظهر على منصة Geekbench بنظام Android 12 ويحقق أرقامًا خرافية

واجهة سامسونج One UI 4.0 ستظهر قريبًا مع الإصدار الثابت من Android 12

سامسونج جالكسي اس 21 – GALAXY S21 يعمل بواجهة One UI 4.0 المستند إلى Android 12

أعلنت الشركة الكورية عن بدء الاختبار التجريبي One UI 4.0 التجريبي في أواخر يوليو. كما هو متوقع ، تم إنشاء إصدار البرنامج الثابت الجديد أعلى نظام Android 12 وكانت الشركة تقوم بتجنيد متطوعين لتجربته.

الآن ، يبدو أن الشركة تستعد للتحديث الجديد ، حيث تم رصد Samsung Galaxy S21 Ultra 5G قبل يومين في Geekbench مع Android 12. (تابع الصورة أدناه)

One UI 4.0

ليس من المفاجئ أن نرى One UI 4.0 يأتي في المرتبة الأولى لسلسلة Samsung Galaxy S21. من المحتمل أن يصل التحديث إلى الهواتف الذكية الرائدة لهذا العام أولاً ثم ينتقل إلى طرازات العام الماضي.

كما تم رصد هذا البديل الخاص باستخدام المعالج الرائد من كوالكوم سناب دراجون Qualcomm Snapdragon 888 SoC مما يشير إلى أنه نسخة كورية جنوبية. هذه ليست مفاجأة لأن الاختبار التجريبي وصل أولاً إلى كوريا الجنوبية.

سامسونج تقوم بتحديث عملية التشغيل اليدوي الخاصة بها مع التطبيق لدعم ANDROID 12

في الوقت الحالي ، التحسينات الدقيقة التي تأتي مع One UI 4.0 غير واضحة. من المحتمل أن تقوم Samsung بتنفيذ بعض الميزات المقدمة مع مظهر Android التالي. ولا يوجد تأكيد حول الميزات حتى اللحظة ، إلا أنه من المحتمل أن يتضمن أحدها محرك الألوان المستند إلى الخلفية والذي يطلق عليه اسم Monet أو ما شابه ذلك.

علاوة على ذلك ، قامت الشركة بتحديث تطبيق +One Hand Operation بدعم Android 12. بالنسبة لمن لا يعرف معنى ذلك ، يُعد هذا تطبيقًا حديثًا طوّرته Samsung يتيح الإيماءات وواجهة أصغر يمكنك التحكم فيها بإبهامك فقط. كما يُعد وضع اليد الواحدة أخيرًا ميزة أصلية في Android 12 ، ومن المحتمل أن تقوم Samsung بتكييف تطبيقها الخاص مع التحديث التالي.

واجهة سامسونج One UI 4.0 ستظهر قريبًا مع الإصدار الثابت من Android 12

إلى جانب Android 12 ، فإن التحديث القادم كذلك سوف يعمل على إصلاح بعض الأخطاء وتعديل الأداء العام. وبذلك التحديث ، يعد هذا تلميحًا واضحًا إلى أن Samsung تعمل في الانتقال إلى Android 12.

Samsung announces One UI 4.0 beta (based on Android 12) and Galaxy S21  Series is getting it first – NILSLAB

في الوقت الحالي ، لا توجد حتى الآن أي كلمة رسمية حول طرح One UI 4.0. ومع ذلك ، قد نرى أجهزة Galaxy الرئيسية تحصل عليها حتى نهاية العام. فقد تطورت Samsung لتصبح واحدة من أسرع الشركات التي تطرح تحديثات Android لهواتفها الرائدة.

وستبدأ الشركة بالرائد الحالي ثم ستنتقل تدريجياً ، أو في نفس الوقت ، إلى الموديلات القديمة. يجب أن تبدأ سلسلة الهواتف الذكية متوسطة المدى في تلقيها في وقت مبكر من العام المقبل.

هل تمتلك هاتف سامسونج ؟ ما رأيك في تحديثات سامسونج لهواتفها الرائدة ؟ شاركنا رأيك في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى