تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي نيو ستيت PUBG New State إطلاق اختبار ألفا التجريبي الثاني لتحسين أداء اللعبة

اختبار ألفا جديد للعبة PUBG New State لإصلاح بعض المشكلات

 أطلقت شركة كرافتون عن إطلاق اختبار ألفا التجريبي الثاني للعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State لعدد محدد من اللاعبين الذين قاموا بالتسجيل المسبق، حيث يمكن للاعبين التحقق من إشعارات التأكيد الخاصة بهم في البريد الإلكتروني المسجل.

اختبار ألفا جديد للعبة PUBG New State لإصلاح بعض المشكلات

بعد هذا الإصدار مباشرة ، قام فريق كرافتون بطرح اختبار ألفا جديد لمعالجة بعض المشكلات الشائعة أثناء اختبار ألفا الثاني. فهو يجلب بشكل أساسي تحسينات على النظام ويصلح مشكلات الصوت.

ببجي نيو ستيت PUBG New State إطلاق اختبار ألفا التجريبي الثاني لتحسين أداء اللعبة

علاوة على ذلك ، سيحصل اللاعبون على تصحيحين مختلفتين، من بينهم واحدًا مطلوبًا للتثبيت قبل متابعة رحلة Troi. وفي الوقت نفسه، يوصى بتثبيت التصحيح الثاني الذي يعزز الاستقرار العام للعبة بعد التصحيح الأول. ومن المقرر أن يتم طرح كلا التصحيحين اعتبارًا من 28 أغسطس.

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت PUBG New State كشف نقاط لعب مثيرة في خريطة اللعبة

تفاصيل التصحيح الأول:

  • تم تجميد الدردشة داخل اللعبة لإجراء مزيد من التحسينات ، وفي الوقت نفسه ، لا تزال الدردشة الصوتية داخل اللعبة تعمل كما في السابق.
  • يمكن للاعبين الوصول إلى اللعبة حتى بعد تمكين خيار المطور.
  • حل المشكلات المتعلقة بإضافة / ترك عضو الفريق.
  • تم إصلاح الخلل الذي كان يسبب ضوضاء غير عادية في بداية اللعبة.

تفاصيل التصحيح الثاني:

  • تم تعطيل دردشة الردهة لتحسين استقرار التطبيق والخادم.
  • ستظل الدردشة الصوتية متاحة في اللعبة.
تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو unnamed.png

للحصول على تجربة ألعاب محسّنة ومستقرة، من المهم تثبيت هذين التصحيحين. يمكن للاعبين على نظام أندرويد تسجيل الدخول إلى حساب متجر جوجل بلاي الخاص بهم لتنزيل اختبار ألفا بينما يمكن لمستخدمي iOS تشغيله من تطبيق Testflight المتاح في متجر التطبيقات.

إلى جانب ذلك، يتم إجراء اختبار ألفا الثاني لمناطق آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا ولم تعلن الشركة عن توسيع مجال الاختبار حتى الآن. يمكن للاعبين الذين يستخدمون نظام التشغيل أندرويد 6.0 أو أعلى وآي أو إس 13.0 أو أعلى تنزيله بسهولة بسعة 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

تجدر الإشارة إلى أن لعبة PUBG New State ستكون تكملة للعبة ببجي الشهيرة، حيث سيتم تعيين طريقة اللعب الجديدة هذه في السيناريوهات المستقبلية لخريطة Troi مع معدات قتال جديدة.

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت PUBG New State تثير الجدل بعد رصد تنزيلات اللعبة على متجر جوجل بلاي

إلى جانب ذلك، ستكون خريطة Troi ساحة معركة في PUBG New State مع وجوه شخصيات جديدة، وجلود شخصية، وأسلحة، مما سيوفر سيناريو لعب جديدًا بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، ستتيح للاعبين الاستمتاع بالجيل التالي من رسومات الجرافيكس في المستقبل القريب لعام 2051.

ببجي نيو ستيت PUBG New State إطلاق اختبار ألفا التجريبي الثاني لتحسين أداء اللعبة

الأحداث تجري في عوالم ضخمة 8 × 8 كم مع مواقع متعددة مثل قاعة المعارض والمركز التجاري ومركز الشرطة ومصنع الترام وما إلى ذلك. ومع ذلك، يشاع أنها ستأتي مع خريطة Erangal. حتى الآن، حصلت هذه اللعبة على قصتين قصيرتين هما All Hunters Eve و New State.

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت PUBG New State : معلومات هامة عليك معرفتها مع اقتراب موعد الإطلاق

لو أنت من عشاق ببجي، ما هي الخريطة المفضلة لديك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى