أنظمة تشغيلابلالهواتف الذكية

اي او اس iOS 15 الإصدار التجريبي السابع يجلب عدد من الإصلاحات والتحسينات الهامّة

مميزات الإصدار التجريبي السابع من نظام iOS 15

تستعد شركة أبل حاليًا لإطلاق التحديث التجريبي العام لنظام التشغيل اي او اس iOS 15 في سبتمبر من هذا العام، والذي سيجلب مجموعة من الميزات الجديدة وتعديلات على واجهة المستخدم لأجهزة أبل وهي تحسينات ينتظرها المستخدمون بفارغ الصبر على أجهزة الأيفون.

في غضون ذلك، قامت أبل بتسريع طرح إصدارات اي او اس 15 التجريبية للمطورين وطرح التحديث التجريبي التالي على منصات OTA. تلقى مختبرو النسخة التجريبية للمطورين تحديث اي او اس 15 التجريبي السابع و تحديث iPadOS 15 الذي يأتي مع الرقم المدمج 19A5337a.

مميزات iOS 15 الإصدار التجريبي السابع

يحتوي الإصدار التجريبي السابع للمطورين من تحديث اي او اس 15 على حزمة تحديث بحجم 607.9 ميجابايت. وهو يقوم بتثبيت إصلاحات الأخطاء التي تحدث بعد التحديثات السابقة ويجلب تحسينات على النظام. على وجه الخصوص، حل هذا التحديث الجديد اتصال تطبيق VPN ومشكلة أداة UIKit.

أصدرت أبل الأسبوع الماضي تحديثات الإصدار التجريبي السادس من iOS 15 التي لم تحل المشكلات المعروفة فحسب ، بل جلبت أيضًا ميزات جديدة. يحتوي Safari على تصميم شريط سفلي، كما تمت إزالة ميزة SharePlay التي ستأتي في التحديثات المستقبلية. إلى جانب ذلك، أصبحت عمليات الشراء داخل التطبيق ناجحة الآن في تطبيقات TestFlight.

اقرأ أيضًا: اي او اس iOS 15 يثير حماس المستخدمين لهذه الميزة الرائعة !

تعد الشركة قائمة طويلة من التعديلات والميزات الجديدة لتقديمها في نظام التشغيل iOS 15 والتي ستكون بمثابة تحولًا كبيرًا بالتزامن مع توقعات المتخدمين العالية للتغييرات القادمة.

ستكون هناك تغييرات جديدة وأكثر تحسينًا في FaceTime و Message. سيتم تقديم حوالي 40 رمز Memojis مختلف إلى جانب لوحة الإشعارات الجديدة ووظيفة التنقل و Safari و Wallet وغير ذلك الكثير.

اقرأ أيضًا: تحديث اي او اس iOS 15 سيجلب ميزة صحيّة هامة جداً .. تعرف عليها

ما هي أكثر ميزة نالت إعجابك في التحديثات التجريبية ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى